اخبار الزمالك

مفاجأة | الكاميرون لن تستضيف نصف نهائي و نهائي دوري أبطال أفريقيا – تعرف على التفاصيل

كشفت مصادر صحفية كاميرونية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إستضافة الكاميرون لمباريات نصف نهائي و نهائي دوري أبطال أفريقيا .

و أكدت المصادر الصحفية على عدم إستضافة الكاميرون لمباريات دوري أبطال أفريقيا و المقرر إقامتها في سبتمبر المقبل ، حيث يلاقي الزمالك فريق الرجاء المغربي ، و يلاقي الأهلي فريق الوداد المغربي .

حيث أن الإتحاد الكاميروني لكرة القدم إشترط إقامة المباريات بدون حضور جماهيري ، بجانب إلى تقليص عدد الوفود القادمة مع بعثات الفرق الأربعة ، بالإضافة إلى لعب المباريات في أكتوبر بدلاً من سبتمبر ، و هو الأمر الذي يعتبره الكاف شبه مستحيل ، بجانب الوضع الصحي بسبب إنتشار فيروس كورونا في الكاميرون .

وكتب الحساب الرسمي لقناة بي إن سبورت الإخبارية عبر تويتر : مصادر مطلعة تؤكد أن مدينة دوالا الكاميرونية لن تحتضن مبارتي نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم ، المصادر أرجعت السبب إلى الوضع الصحي المرتبط بانتشار وباء كوفيد 19 في الكاميرون

و في السياق ذاته ، أكد أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضية على أن مصر مستعدة لإستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية في حال طلب الكاف ذلك .

و أشار أشرف صبحي إلى أن مصر مستعدة لإستضافة المباراة في حال تأهل الأهلي و الزمالك للمباراة النهائية ، و أكد على أن مصر مستعدة دائماً لإستضافة النهائيات و البطولات الأفريقية .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة