اخبار الزمالك

أحمد مرتضى منصور يكشف لأول مره تفاصيل جلسته مع تركي آل الشيخ لانتقال الشناوي للأهلي.. لن تصدق – فيديو

كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، عن كواليس اتفاقه مع المستشار تركي آل شيخ بشأن انتقال أحمد الشناوي وعلى جبر لاعبو الزمالك إلى الأهلي في وقت سابق.

وأشار “أحمد” إلى أن أثناء زيارته إلى المملكة العربية السعودية بشأن التفاوض حول إنشاء إستاد الزمالك مع المستشار تركي آل شيخ تفاجئ بأنه يطلب منه الحصول على خدمات على جبر وأحمد الشناوي من أجل إنتقالهم للأهلي.

وقال :” المستشار تركي قالى احنا عاوزين الشناوى وعلى جبر يروحوا الأهلى، وأن يتم من خلال مجلس إدارة الزمالك، وفى حال رفض العرض من مجلس الإدارة، المستشار تركي عرفنى ان مستعد يدفع الشرط الجزائي في عقد الشناوي وكان مليون ونصف يورو”

وأضاف “أحمد” خلال استضافتة في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت”  :” المستشار تركي قالى انا علشان خاطر مرتضى منصور هعتبر الشرط الجزائي 2 مليون، فقولته هل حد اتكلم مع الشناوي او اللاعب موافق فقالى حصل بالفعل قعدنا مع اللاعب وهو موافق انه يروح الأهلي، وكانت دى صدمة العمر بالنسبالى”.

وتابع: “تواصلت المستشار مرتضى وقلتله اللى حصل، وبلغنى لو على جبر والشناوى عاوزين يلعبوا فى الأهلي يكتبوا رغبة مكتوبة بكده ومعنديش، مانع”.

close