اخبار الكرة المصرية

الأهلي يعلق على حكم الفيفا في قضية كهربا مع الزمالك

علق مجلس إدارة النادي الأهلي على الحكم الذي صدر من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” منذ قليل في قضية اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مع نادي الزمالك.

وكان الإتحاد الدولي لكرة القدم قرر منذ قليل تغريم كهربا 33 مليون جنية لصالح الزمالك على أن يتم إيقافة لمدة 6 شهور في حال عدم سداد العقوبة.

وأكد الأهلي في بيان رسمي منذ قليل أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أكد سلامة موقف النادي الأهلي في التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قادما من نادي أفيس البرتغالي، وأن التعاقد جاء بالطرق المشروعة، وبما يتفق مع اللوائح والقوانين، ولا توجد أي خطوات سلبية من جانب الأهلي في هذا الملف.

واضاف البيان :”جاء ذلك ردا على الاتهامات الباطلة التي وجهها “نادي كهربا الأسبق” في ذات الموضوع وهو يعلم أن الأهلي لا يسلك سوى الطرق المشروعة”.

وفي سياق متصل أوضح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك  في تصريح خاص لزمالك نيوز ان عقوبة الفيفا هى توقيع غرامة مالية على اللاعب تلزمة بدفع 33 مليون جنية، على أن يتم إيقافة لمدة 6 اشهر في حال عدم السداد.

وأضاف ان الزمالك لن يكتفي بهذا القرار وسيرفع قضية من أجل الحصول على تعويض مالى من اللاعب، وذلك في إطار تمسك النادي في حقة في قضية اللاعب.

close