اخبار الكرة المصرية

الأهلي يعلن تحويل ستاد السلام الي ستاد الأهلي في حفل كبير … تعرف علي التفاصيل

كشفت تقارير صحفية أن مسئولو النادى الأهلى اتفقوا مع شركة ستادات على افتتاح ستاد السلام بمسماه الجديد “استاد الأهلى” خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بحضور مجلس ادارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

وأشارت التقارير أنه من المقرر أن يعلن الأهلي مساء غد الأربعاء عن تحويل ملعب السلام لاستاد الأهلي، من خلال حفل كبير ينطلق في السادسة مساءا، على أن تقام مباراة لقدامى اللاعبين، وسيطلق اسم “الأهلي we” على استاد الأهلي وتحته اسم “استاد السلام”،كما ستم الاستعانة بنسر حقيقي ينطلق من منصة على أرض الملعب كخطوة لترويج شعار النادي.

وأضافت التقارير أنه لن يستضيف الاستاد سوى مباريات الفريق الأحمر، والإنتاج الحربي، حيث حصل الأهلي على ملعب بموجب حق الانتفاع وليس الملكية الكاملة، كما سيلعب الإنتاج الحربي على الملعب، ولكنه سيظل بشكله الجديد الذي يحمل شعار الأهلي، واسمه الجديد كذلك.

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي والإنتاج الحربي يوم الجمعة المقبل الأولى على ستاد السلام بعد تغيير اسمه لاستاد الأهلي، وانتهت مرحلة تطوير ستاد السلام الأولى والتي شهدت تطوير غرف الملابس والأسوار وواجهة الاستاد.

كان الأهلي أعلن في ديسمبر الماضي توصله لاتفاق مع شركة استادات للحصول على حق انتفاع من استاد السلام لمدة 25 عاما على أن يحمل الاستاد اسم النادي الأهلي لحين بناء استاد خاص بالقلعة الحمراء.

close