اخبار الزمالك

الزمالك يكشف موعد الإعلان عن صفقات الموسم الجديد – فيديو

كشف حمادة انور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن موعد إعلان الصفقات الخاصة بالموسم الجديد، مشيرا إلى أن مجلس إدارة الفريق سيعلن عن أسماء الصفقات الجديدة في الوقت المناسب.

وكان مجلس إدارة نادى الزمالك قد اعلن في وقت سابق عن نجاح مجلس إدارة الفريق في الحصول على توقيع خمس صفقات من العيار الثقيل للموسم الجديد.

وقال “أنور” :” هيتم التعاقد مع المراكز اللى فيها مشاكل فقط، ومجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور سيعن عن أسماء الصفقات مع نهاية الموسم الحالي”.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية لقناة “أون تايم سبورت” :” الفريق داخل على مواجهات دوري أبطال أفريقيا واللاعبين الموحودين هم اساس وعماد الفريق والطبيعي يتم الإعلان عن الصفقات مع نهاية الموسم الحالي”

حمادة أنور عضو مجلس إدارة الزمالك يوضح موعد مباراة الزمالك والرجاء وموعد عودة بن شرقي وأوناجم #جمهور_التالتة#ONTIME_sports

Posted by OnTime Sports on Tuesday, August 4, 2020

وعن موعد عودة الثنائي اشرف بن شرقي ومحمد اوناجم للقاهرة أوضح “انور” أن اللاعبين من المقرر أن يصلا إلي القاهرة غدا الأربعاء في الرحلة القادمة من أبوظبي.

وأوضح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” هو من سيحدد موعد مباراة الزمالك امام الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

close