اخبار الكرة المصرية

ايمن حفني يفضح إداره المقاولون العرب على الهواء.. والمشرف العام يغلق الخط في وجه ميدو

كشف أيمن حفني لاعب فريق نادي مصر المقاصة عن كواليس قرار إستغناء نادي المقاولون العرب المعار إليه خلال الفترة الماضية.

وكان نادي المقاولون العرب اعلن في وقت سابق في بيان رسمي عن الإستغناء عن أيمن حفني وقطع علاقتة بالنادي بسبب عدم إلتزامة مع الفريق-حسب بيان النادي-.

وأشار إلى أن قرار فسخ تعاقدة مع المقاولون العرب جاء بعد اول غياب له عن تدريب الفريق منذ تعاقدة مع النادي بسبب ظروف خاصة به.

وقال “حفني” :” اتفاجئت من ادارى الفريق انه متحول للتحقيق مع نادي المقاولون ولما قعت معاه قالى انتى عندك شكوى بسبب عدم إلتزامك في التدريبات أثناء فترة توقف المنافسات بسبب فيروس كورونا وقلتله ان عندى ملعب خاص وبتدرب عليه بشكل يومي وبلغت النادي بكده”.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج “اوضة اللبس” على قناة النهار:” الشكوى التانية كانت بسبب غيابي عن المسحة الأولى للفريق وبلغته إنى فعلا إعتذرت بسبب ظروف خاصة وحضرت المسحات الطبية للاعبين بعد كده”.

وتابع:” محامي نادي المقاولون قالى الكلام اللى حصل معاك ده ياكبتن ميحصلش مع لاعب ناشئ”.

ووجه “حفني” رسالة إلي مسؤلي المقاولون العرب قائلا:” هل لو أنا عقدى عندكم كان التعامل كان هيكون بنفس الطريقة، ولا علشان أنا لاعب معار وفاضل شهرين والإعارة تخلص”.

وفي سياق متصل رفض محمد عادل المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب إجراء مكالمة هاتفية مع البرنامج لتوضيح وجه نظر نادي المقاولون العرب وأغلق الهاتف بعد دخولة في مداخلة هاتفية مع البرنامج.

close