اخبار الكرة المصرية

بيبو الأهلي يواصل بيانات الكوميديا ويصدر بيان جديد بعد تغريم كهربا

واصل مجلس إدارة النادي الأهلي إصدار سلسلة بياناتة الأخيرة والتى يتعمد الأهلي من خلالها تسليط الضوء على قضايا يدعى فيها تحقيق الانتصار وهو ما يخالف المعطيات الحقيقة للامور في اغلب الأوقات.

وأصدر الكابتن محمود الخطيب منذ قليل بيان يعلق فيه على قرار الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في قضية اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مع نادي الزمالك.

وقال الخطيب إن رفض “فيفا” كل الشكاوى التي جاءت بحق الأهلي في هذا الملف يؤكد بما لا يدع مجالًا للشك أن ثوابت الأهلي راسخة، لم ولن تتغير، وأن النادي لا يسلك إلا الطرق المشروعة كعادته، والتي تتفق مع اللوائح والقوانين.

وأضاف أنه شيء جيد ألا يتعرض كهربا للإيقاف، وفقًا لما قدمه من مستندات صحيحة، لكن الغرامة التي تم توقيعها على اللاعب، بالتأكيد أنه لديه من المستندات ما يحفظ حقوقه أمام المحكمة الرياضية، التي سوف يطعن من خلالها على قيمة الغرامة.

وأشار رئيس الأهلي إلى أن الإدارات المعنية في الأهلي تتابع هذا الملف باهتمام وعناية شأن كل الملفات الأخرى، بما يحفظ حقوق النادي، خاصة أن كهربا أصبح لاعبًا في الأهلي.

وكانت لجنة فض المنازعات بالفيفا أخطر ت الزمالك بتوقيع عقوبة على اللاعب الهارب محمود عبد المنعم كهربا قيمتها 32 مليون و873 ألف جنيه مع توقيع غرامة أخرى قدرها 5% من إجمالي العقوبة فوائد على المبلغ الأساسي بسبب هروبه وعدم التزامه بعقده مع النادي وفي حالة عدم السداد خلال 45 يوما يتم توقيع عقوبة الإيقاف.

close