اخبار الكرة المصريةميديا الزمالك

شاهد قناه الأهلي تهاجم زاهر وفايق .. تركي ال الشيخ اللي بيتحكم فيكم “شابو” – فيديو

شن مقدم برنامج ” التريند ” أمير هشام، الذي يعرض على شاشه قناة الأهلي هجوما ناريا على الإعلاميين سيف زاهر وإبراهيم فايق، واصفا الثنائي بأنهم “مفضوحين”.

وقال هشام عبر شاشه النادي الأهلي، إن الجميع حزين لخسارة الأهلي أمام الزمالك، مضيفا: “لكن يبدو إن سيف وإبراهيم انتظروا حدوث ذلك علشان يبقى اللاعيبة متنفعش والفرقة فاضية وفايلر عنده مشاكل والادارة لازم تمشي”.

وتابع: “الكلام طبق الاصل بأي منطق وبأي عقل، انتو بتفكروا ازاي، واللي اعرفه ان لما تكون في قناة عامة لازم تكون محايد، غير كده ممكن تعمل قناة على يوتيوب وتتكلم في رإيك براحتك،”.

شاهد :-

وكان كشف الإعلامي سيف زاهر أن النادي الأهلي يعاني من عدة أزمات إدارية هي التي تسببت بعد ذلك في تراجع نتائج ومستوى الفريق في المباريات الماضية.

وقال سيف زاهر عبر برنامج ملعب أون تايم : ما حدث للأهلي في الفترة الماضية ليس نهاية العالم، ولكن يجب ان يراجع مجلس الادارة حساباته سريعا”، مضيفا:”مشكلة مجلس ادارة الأهلي، انها لا تتقبل النقد”.

وواصل سيف:”مشكلة الأهلي ليست في رحيل اللاعبين، المشكلة ان محمود الخطيب، لازم يسمع للناس، ويعلم جيدا ان الامور الادارية بها اخطاء، والصفقات اصبحت بتروح من الاهلي، واحنا مش متعودين على كدة، في حين ينهي المنافس نادي الزمالك، صفقاته في سرية تامة”.

واستطرد سيف زاهر :”مين اللي يقول افتح ملف تجديد عقد أحمد فتحي ورمضان صبحي، في اخر 5 متر ومين اللي يقول اني اسيب عبد الله السعيد، ومجددشي عقده، ليصبح فري ويوقع الزمالك، وتجديد العقود، يجب ان يكون قبل انتهائها بموسم ونصف على الاقل وهذا ما اوصت به لجنة التخطيط برئاسة محسن صلاح”.

وأكمل سيف :”كل الكلام ده اخطاء، عند مجلس ادارة النادي الأهلي، لذلك الجمهور غاضب، خاصة ان النادي الاحمر، اصبح لا يستطيع حسم الصفقات، ولا بد من تدخل محمود الخطيب، لتصحيح المسار، لان فريق الكرة لا يسير في المسار الصحيح” .

وتابع سيف زاهر : الأهلي طول عمره بياخده الدوري من المكتب مش الملعب، دي مقولة خاصة بيا”.

وأضاف ” الأهلي اللي يخليه يفرق عن أي نادٍ آخر هو إدارته وقوة إدارته”.

وتابع ” الزمالك قدر أنه يقلل الفجوة الكبيرة بينه وبين الأهلي بسبب عوامل عديدة أهمها قوة إدارته وليس قوة الفريق فقط”.

وأتم ” الزمالك حقق فوز مستحق يستحقه مجلس الإدارة وكارتيرون واللاعبين، الزمالك استعاد شخصيته”.

شاهد :-

وعلق المستشار تركي ال الشيخ رئيس الاهلي الشرفي السابق على كلام الاعلامي سيف زاهر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك “.

وقال المستشار تركي ال الشيخ عبر صفحته الشخصيه ” شابوه سيف زاهر”.

close