اخبار الكرة المصرية

ضياء السيد الأهلي كان فاترينة لهيدرسفيلد وإدارة الأهلي تتعامل بطريقه عقيمه – فيديو

قال ضياء السيد مدرب المنتخب الوطني السابق إنه لم يتفاجأ من رحيل رمضان صبحي عن النادي الأهلي عقب نهاية إعارته واقترابه من الانضمام لبيراميدز.

وأضاف ضياء في تصريحات خاصة لبرنامج “البريمو” على قناة “Ten” مع الإعلامي إسلام صادق، أن طريقة تفاوض مسئولي النادي الأهلي مع النادي الإنجليزي كانت عقيمة بسبب التباطؤ الشديد في المفاوضات، مُشيرًا إلى أن الأهلي أخطأ خطأ كبير بعدم تفعيل بند الشراء في عقد إعارة اللاعب منذ البداية.

وتابع أن النادي الأهلي كان عبارة عن “ڤاترينة” لنادي هيدرسفيلد الإنجليزي خلال مدة تواجده بالقلعة الحمراء الفترة الماضية.

ضياء السيد: الأهلي كان فاترينة لهدرسفيلد لتلميع رمضان صبحي، ولم أتفاجئ من قرار رحيله بسبب طريقة تفاوض الأهلي "العقيمة"

ضياء السيد: الأهلي كان فاترينة لهدرسفيلد لتلميع رمضان صبحي، ولم أتفاجئ من قرار رحيله بسبب طريقة تفاوض الأهلي "العقيمة"برنامج البريمو

Posted by TeN TV on Thursday, August 13, 2020

 

 وأكد”السيد” أنه لابد من تدخل عدلي القيعي في ملف التعاقدات بالأهلي الفترة القادمة نظراً لخبرته الكبيرة في هذا المجال وأشار إلى أن الأندية الكبيرة لا تتعاقد مع لاعبين على سبيل الإعارة إلا في أضيق الحدود، مضيفاً إلى أن رحيل رمضان سيكون له تأثير قوي على الأهلي خاصة في بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وتابع:”أخشى على الأهلي والزمالك في بطولة أفريقيا الأيام القادمة، ورحيل عبد الله السعيد كان له تأثير كبير على القلعة الحمراء وبالمثل غياب رمضان سيترك فراغ كبير وتأثير قوى”.

close