اخبار الزمالك

كارتيرون يرفض انضمام أوناجم وبن شرقي لتدريبات الزمالك ويترقب عودة طارق حامد

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته على أحد الملاعب الفرعية ببرج العرب، استعدادا لمواجهة الاتحاد الاسكندري يوم الإثنين المقبل، على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وفضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، عدم منح اللاعبين راحة سلبية بعد الفوز على المصري بهدف دون رد، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشر للمسابقة للحفاظ على حالتهم البدنية والفنية.

ومن المنتظر، انضمام طارق حامد لاعب وسط الفريق إلى التدريبات الجماعية غدا السبت، بعد غيابه عن المباراة الماضية بسبب معاناته من الإصابة بإجهاد في العضلات، فيما لا يزال موقف يوسف أوباما صانع الألعاب غير واضح من المشاركة في مواجهة الفريق السكندري من عدمه.

فيما رفض كارتيرون، دخول الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، ضمن التدريبات الجماعية للفريق عقب انضمامها لمعسكر في برج العرب، وطالبهما بالاستمرار في تنفيذ البرنامج البدني المكثف الذي جرى وضعه لهما في ظل عودتهما مؤخرا، وعدم لحاقهما بفترة الإعداد التي خاضها الفريق عقب فترة التوقف الطويلة التي تخطت أربعة أشهر، بسبب محاربة فيروس كورونا المستجد.

ونقل المدير الفني، للثنائي رغبته في زيادة معدلهما البدني، وبعدها الدخول في التدريبات الجماعية، وتشكيل الفريق بشكل تدريجي، لتجهيزهم قبل موقعة الرجاء المغربي في نصف نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر له خلال شهر سبتمبر المقبل بمباراة الذهاب في المغرب.

close