اخبار الكرة العالمية

محمد عمر بيان الأهلي في أزمه كهربا غير مفهوم.. لماذا تم توقيع غرامه على كهربا – فيديو

علق الكابتن محمد عمر المدير الفني لنادي الإتحاد السكندري السابق، على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بتوقيع عقوبة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي في قضيتة أمام الزمالك.

وكانت لجنة فض المنازعات بالفيفا أخطر ت الزمالك بتوقيع عقوبة على اللاعب الهارب محمود عبد المنعم كهربا قيمتها 32 مليون و873 ألف جنيه مع توقيع غرامة أخرى قدرها 5% من إجمالي العقوبة فوائد على المبلغ الأساسي بسبب هروبه وعدم التزامه بعقده مع النادي وفي حالة عدم السداد خلال 45 يوما يتم توقيع عقوبة الإيقاف.

وقال “عمر” :”، دلوقتي فيه عقوبة 33 مليون جنية، والنادي الأهلي مطلع بيان أن موقفة سليم مش فاهم دى ازاى يعنى.. وطالما فيه عقوبة يبقي فيه حاجة مش مظبوطة”.

https://www.facebook.com/1788305591458560/posts/2815667082055734/

وفي من جانبه ابدى ايمن يونس نجم الزمالك السابق إندهلشة من عدم توقيع أي عقوبة على نادى “افيش” البرتغالي -نادى كهربا السابق- وذلك بعد هروب اللاعب إليه بعد رحيله عن الزمالك.

وقال “يونس” :” إذا كان الزمالك راضي والاهلي ابدى حسن موقفة واللاعب او النادي هيدفع العقوبة خلاص اصبحت الأمور مقبولة”.

واضاف خلال تصريحات تليفزيونية لقناة “اون تايم سبورت” :” طبيعة الأهلي والزمالك ان صعب يكون لاعب موجود فيهم وميكنش فيه حب وانتماء، والحب لازم يكون قبل الإنتماء لان ااموضوع مبقاش فلوس وبس”.

وتابع:” طالما الزمالك حصل على تعويض كافي فهذا يثبت ان الزمالك صاحب حق وده مهم جدا، والحب والانتماء في اللاعب هيخليه يرضي بعملية الفلوس وعندنا نماذج زى طارق حامد نجم وسط الزمالك ووليد سليمان في الأهلي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة