اخبار الزمالك

مصطفى يونس: الأهلي أُهين في عهد الخطيب.. استاد السلام “فنكوش” والمباديء “أونطة”- فيديو

وجه مصطفى يونس لاعب الأهلي الأسبق انتقادات شديدة اللهجة ضد مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، موضحًا أنهم سرقوا محمود كهربا من صفوف الزمالك.

وقال مصطفى يونس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: :”ربنا اسمه العدل وليس النفاق والرياء، نحن في زمن الاحتراف، وكما تفعل مع الناس تم هذا معك”.
وأكمل: “موضوع كهربا أخجل من الحديث فيه لأنه سُرق من الزمالك، وتم إعداد الأمر وإخراجه عن طريق الأهلي واستغل ثغرة”.

وتابع: “نحن في زمن الاحتراف والحديث عن الولاء والاحترام “ضحك على الدقون”، والمبادىء والانتماء كلام “أونطة”، ونحن في زمن الأموال”.

وأردف: “عندما تهين أسماء مثل حسام عاشور وحسام غالي وعماد متعب وإكرامي ومؤمن زكريا إذًا فأنت ليس لك أمان”.

واستطرد: “أين كان الأهلي خلال الـ 4 أو 5 اشهر، ماذا كان يفعل؟ (بيشوي درة)!، ورمضان صبحي أصبح الآن مزور ومسنن، وإكرامي الشحات أحد رموز النادي أصبح خائنًا”.

وواصل: “الخطأ ليس في رمضان أو إكرامي، ولكن في من يحرض ويدفع الملايين لبعض الأشخاص لسبهم، ومرتضى منصور عزمني على افتتاح منشآت الزمالك، والنادي الأهلي لم يفعل ذلك، هل أنا أبو لهب؟”.

وأشار: “إذا عملت في قناة الأهلي لن (أطبل)، ولا يجرؤ أحد منعي من دخول النادي والذي أهان الكيان يجب أن يحاسب وحسام عاشور ذُبح بسكين بارد”.
وأوضح: “لم يٌهان الأهلي منذ عام 1907 مثلما تم إهانته في هذه الدورة، وهل يعقل يقال على مجلس إدارة الأهلي “عصابة وحرامية”؟، وهناك رئيس يُساق ورئيس يسوق”.

وأضاف مصطفى يونس: “لماذا لا يتدرب حسام عاشور ابن النادي الشرعي مع الفريق؟، وفي المقابل أحمد فتحي الذي وقع مع بيراميدز منذ فترة يتدرب بشكل طبيعي”.

واستكمل: “الأهلي يضحك على الناس كلها، وأين استاد الأهلي؟، واستاد السلام إيجار وهو “فنكوش”، ويعد “قفا مثل قفا رمضان صبحي”، وطلبت أنه حال إنشاء استاد أن يطلق عليه اسم محمود الخطيب ولا نريد شئ آخر”.

واختتم: “مرتضى منصور أوجد كيان اسمه الزمالك وأصبح هناك منشأة مشرفة، وحصل على بطولات أكثر من الخطيب، والأهلي لن يقف على رمضان صبحي ولا يوجد لاعب يساوي 30 مليون جنيه”.

close