اخبار الكرة العالمية

تقارير: بيراميدز يستعد لتوجيه صفعة جديدة للأهلى ويقترب من الحصول على موهبة المقاولون العرب

كشفت تقارير صحفية أن نادى بيراميدز يستعد لتوجيه صفعة جديدة للنادى الأهلي، وذلك بعد اقترابه من حصولة على توقيع يوسف حسن مهاجم المقاولون العرب.

وأشارت التقارير أن يوسف حسن مهاجم المقاولون العرب أشعل صراع الأهلي وبيراميدز لرغبة كلاً منهما في التعاقد معه لتدعيم هجومهما في الموسم الجديد، حيث دخلت إدارة الناديين في مقاوضات مع إدارة ذئاب الجبل لضم اللاعب.

وأكدت التقارير أنه في الوقت الذي أبدى اللاعب رغبة في أول المفاوضات باللعب للأهلي قبل أن يتراجع ويؤكد رغبته في الانتقال لبيراميدز.

وتنتظر إدارة المقاولون العرب وصول عروض رسمية من الأهلي وبيراميدز قبل تحديد وجهة اللاعب الشاب الذى لاقى اعجاب عماد النحاس المدير الفني لذئاب الجبل ولذلك قام بتصعيده للفريق الأول.

وانضم يوسف حسن، مهاجم فريق 2003 بنادى المقاولون العرب، إلى كتيبة الناشئين التى تم تصعيدها مؤخراً إلى الفريق الأول لذئاب الجبل، وذلك بعدما تم تصعيد الثنائى فضل أباظة وتايسون فى وقت سابق، بالإضافة إلى تواجد يوسف أبو هشيمة ومحمد على منذ بداية الموسم مع الفريق.

ويأتى ذلك فى إطار خطة الجهاز الفنى للمقاولون العرب، بمنح الناشئين الأولوية فى الحصول على فرصة مع الفريق الأول فى ظل امتلاك المقاولون قطاع ناشئين مميز يضعه فى منافسة قوية مع الأهلى والزمالك.

ونجح بيراميدز فى إقناع رمضان صبحي نجم الأهلي بالانضمام إلى صفوفهم خلال الفترة المقبلة، وعدم استكمال مشوارة مع الأهلي، كما أشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة بيراميدز فتحت خط تفاوض مع عدد من نجوم الأهلى للحصول على توقيهم خلال الفترة القادمة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة