اخبار الكرة العالمية

رمضان صبحي ” على صفيح ساخن ” | تعرف على اخر تطورات مستقبل اللاعب مع النادي الاهلي

ما زالت أزمة إستمرار رمضان صبحي مع النادي الأهلي تلقي بظلالها على مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب ، الذي يسعى و بشتى الطرق حسم الصفقة لصالح الأحمر .

و في الساعات القليلة الماضية ، تلقى رمضان صبحي و وكيله نادر شوقي عرض أخر ” مغري للغاية ” من أحد الأندية التركية حسب تأكيدات مصادر صحفية و إعلامية

و في السياق ذاته ، كشف الإعلامي سيف زاهر مقدم برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” أن رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي يمتلك العديد من العروض الآسيوية خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن اللاعب متمسك باللعب للأهلى فى حال إستمراره فى مصر.

وأوضح أن رغبة رمضان صبحي الأولى هي الإحتراف فى احدى الدوريات الأوربية، مؤكدًا أن هناك ناديين من مصر بخلاف الأهلي يرغبان فى التعاقد مع رمضان صبحي وأحدهم أرسل عرض رسمي بالفعل لنادي هدرسفيلد.

وأضاف “زاهر” : ” فى عالم الإحتراف ده أمر طبيعي أن الناديين يكونوا عاوزين رمضان لقيمته الفنية، أو لمجرد رفع الصفقة على النادي الأهلي، لكن الأهلى ضامن رغبة اللاعب، فى ظل أن أحد الأندية المصرية قدم عرض للنادي الإنجليزي أكبر من عرض الأهلي، والأهلي يسعى حاليا لتمديد إعارة مضان ثلاثة أشهر حتى نهاية الدوري العام وبطولة أفريقيا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة