اخبار الكرة العالمية

ميدو: يكشف سر غضب مسؤولي الأهلي من رمضان صبحي.. وعلاقة تركي آل شيخ برحيل اللاعب – فيديو

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أن الجيل الحالى من اللاعبين يختلف عن العصور السابقة، مشيرًا إلى أن فارق المقابل المادى جعل اللاعبين تغير من طريقة تفكيرها.

وقال “ميدو” : ” الأجيال أختلفت وفرق الفلوس الكتير خلى اللاعبين تفكير مليون مرة، والأهلى كان عارض على رمضان صبحي 13 مليون وبيراميدز عارض 27 مليون فارق الأموال يزغلل أى حد”

وأضاف “ميدو” فى تصريحات هاتفية لبرنامج “آخر النهار” : ” الأهلي أخطأ في التعامل مع ملف رمضان صبحي منذ البداية، ولم يضع بند فى إعارة اللاعب يعطى الأهلي الأحق في شراء اللاعب بشكل نهائي بعد نهاية إعارته”.

وتابع: ” الأهلي تسبب في إرتفاع سعر رمضان دون ان يستفيد من اللاعب، وحتى لو فشل مفاوضات رمضان مع بيراميدز فالأهلى لن يضم رمضان مرة أخرى، والأهلى لن يقف على لاعب الأهلى والزمالك مش بيقفوا على حد وهيفضل الأهلى يحقق بطولات”.

وواصل :” رمضان صبحي صور إعلان لأحد رعاة النادي الأهلى قبل رحيلة بيوم واحد وقبض 4 مليون جنية، وتانى يوم أعلن انه رايح بيراميدز، ودى قصة تسبب في غضب وزعل شديد من مسؤولي الأهلي من رمضان صبحي، خاصة وأن الشركة الراعية خاطبت الأهلى بشأن الأموال”

وكشف ميدو أن المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية ليس له علاقة بانتقال رمضان صبحي لبيراميدز

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة