اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

ورا مصنع الكراسي .. عفيفي لشوبير ” اصدقك ازاي ” والناس بتشتغلك وتاخدك على قد عقلك – صورة

انتقد احمد عفيفي تعامل الإعلامي احمد شوبير في صفقة انتقال رمضان صبحي لنادي بيراميدز، مشيرا إلى أن “شوبير” تعامل مع الصفقة بنشر معلومات مغلوطة في البداية، ثم خرج على الجماهير بمعلومات “يدعى انها خاصة” من نفس المصادر التى ضللته في البداية

وكتب “عفيفي” عبر استورى “إنسجرام” :” لما إعلامي الناس كلها تشتغلة، ويفضل يكتب على تويتر معلومات يدعى انه هو الوحيد اللى عارفها، وتطلع كلها غلط بما يؤكد ان الناس كلها كانت بتشتغلة، وبتاخده على قد عقلة”

وتابع:” ازاى نفس الإعلامي بيجيله قلب يقول معلومات جديدة، بنفس الثقة ويقول وسط كلامة “خدوا منى معلومات” اخدها منك بناءا على ايه”.

ورا مصنع الكراسي .. عفيفي لشوبير " اصدقك ازاي " والناس بتشتغلك وتاخدك على قد عقلك - صورة

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس الساعات الأخيرة التي سبقت قرار رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزى، المنتهي إعارته للنادي الأهلي، حيث أعلن عن رغبته فى عدم اللعب للأهلى والانتقال لصفوف نادي بيراميدز.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلى قد أصدر بيان منذ قليل شرح فيه موقف مفاوضاته مع اللاعب والتي انتهت بإخبار “صبحي” لإدارة الأهلي بعدم رغبته فى استكمال اللاعب مع النادى خلال الفترة المقبلة وتفضيله الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز.

وقال “شوبير” : ” الأهلي حصل على موافقة رمضان وسألوا نتفاوض، مع هيدرسفيلد وطلب 7 ونص مليون استرليني والأهلي عرض 2 ونصف مليون.. في حين أن نادي مصري غير بيراميدز عرض3 ونص مليون ورفض رمضان تماما يلعب،غير للاهلي”.

وأشار إلى أن عرض النادي الأهلي وصل إلى لـ3 مليون على أن ينتقل اللاعب على سبيل الإعارة، ثم البيع بعد ذلك، حتى يستطيع المشاركة في الدوري وبطولة أفريقيا وتم الاتفاق على ذلك وتجهيز العقود على أن يسدد النادي الأهلى قيمة الصفقة بالتقسيط.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” : الأهلي دفع كتير في إعارة رمضان والأهلي أكد على رمضان والعكس، والموضوع ده كله من دماغ رمضان وكان متوقع أن الاهلي مش هينجح في مفاوضاته مع النادي الإنجليزي حتى قناة الاهلي قالوا الموضوع خلص علشان اتفقوا خلاص مع هيدرسفيلد، وعقدوا مع رمضان جلسه واتفقوا على كافة الأمور، ونادر شوقي وكيل اللاعب قاله هنصبر”.

وحول وجود عرض “تركي” لرمضان صبحى أوضح “شوبير” : “كان ف عرض بشاك شهير التركي وجاله مكالمة من الفريق التركي وقدم عرض لا بأس به لرمضان ويلعب في أوروبا و نادر شوقي كان يفضله لو ملعبش في الأهلي يحترف في تركيا”

وواصل :” رمضان ونادر قالوا هنستى ليوم السبت لمزيد من الدراسةمن اتصالاتي الشخصية وهيدرسفيلد قال هنبيع، ورغبته العودة للأهلي”

وأتم:” كلمت انا نادر شوقي وقالي لا للاهلي للاحتراف طب بيراميدز قالي لا واخدت كلامه ثقة، وكلمنا ناس قريبه من رمضان قالوا لاما الاهلي لاما بلاش بس هستنى أوروبا لأن رمضان قال الموسم هيخلص امتى”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة