اخبار الزمالك

أمير مرتضى منصور يوجة تساؤل هام للجنة الخماسية عبر “زمالك نيوز”

يسعى نادى الزمالك لحسم الصراع على المركز الثاني خلال الفترة القادمة، وذلك قبل التفرغ لبطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الشهر القادم.

ويعاني الزمالك من فترة ضغط المباريات خلال الفترة الحالية حيث يلعب الفريق كل 72 ساعة مباراة وهو ما يمثل عبء بدنى على اللاعبين.

ومن جانبه قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك في تصريحات خاصة لـ”زمالك نيوز” : ” الفيفا قايل إن في حاجة إسمها “فيفا بريك” من يوم 7 ليوم 15، ازاي العب فيهم ٣ ماتشات !! ، ماتش سموحة في الكأس و دجلة و الحرس، و المفروض ان بعد مباراة حرس الحدود، نسافر المغرب عشان نلعب ماتش الرجاء ، و المفروض نلتزم بالتعليمات اللي قالها الفيفا”.

وأضاف “أمير” : “باتشيكو طلب فيديوهات للاعيبة وملف عن الاصابات، و هايتم عقد اجتماع بين باتشيكو وجميع أفراد الجهاز الفني و الطبي، لوضع أهداف محددة في الفترة المقبلة، و عنده حماس كبير للفترة القادمة، عنده تحفظ كبير كبير جداً من ضغط المباريات”.

وتابع:” منتخب تونس والمغرب بعتوا استدعاء رسمي لساسي وبن شرقي ، و عايزين نمشي مع المعايير الدولية، وفيه فيفا بريك ازاي هنلعب ماتشات في فترة الفيفا بريك ، و هانبعت لإتحاد الكرة و نشوف حل الموضوع ده ايه”.

 

close