اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

الزمالك يكشف ماذا سيحدث بعد رحيل كارتيرون بشكل رسمي عن الزمالك

أكد مصدر في نادي الزمالك في تصريحات خاصه لموقع زمالك نيوز أن إدارة نادي الزمالك فتحت خطوط اتصال بوكلاء المدربين الاجانب في مصر من أجل التعاقد مع مدرب اجنبي بعد رحيل باتريس كارتيرون عن تدريب الفريق.

وفي نفس السياق قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس النادى تعيين جهاز فني مؤقت للفريق وذلك بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق للفريق.

وقرر مجلس الإدارة تعيين طارق يحيى مدير فنى للفريق، يعاونه كل من عبد العزيز ومدحت عبد الهادى، وعمرو عبد السلام، مدرب حراس المرمي.

و سادت حالة من الصدمة بين جمهور نادى الزمالك، وذلك بعدما أبلغ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مجلس إدارة النادى برحيلة عن صفوف الفريق وعدم استكمال مهمته.

وعلم “زمالك نيوز” أن كارتيرون حضر اليوم الثلاثاء الى مقر النادى لكنه لم يقد مران الفريق، وعقد جلسة مجلس إدارة النادى برئاسة المستشار مرتضى منصور وأبلغه بقرار رحيله عن صفوف الفريق، مع تعهده بدفع الشرط الجزائى فى عقده.

ومن جانبه حاول أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك إقناع الفرنسي الرجوع عن قراره والاستمرار مع الفريق لحين الإنتهاء من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكنه محاولته بائت بالفشل، وتمسك “كارتيرون” بقرار الرحيل ودفع الشرط الجزائي للعقد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة