اخبار الزمالك

السر في الدعم الخليجي… كريم حسن شحاتة يكشف السبب الحقيقي لرحيل كارتيرون عن الزمالك – فيديو

علق الإعلامي كريم حسن شحاتة على رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير السابق لنادي الزمالك، مشيرا إلى أن الفرنسي فاجأ الجميع بقرار رحيلة عن تدريب الزمالك.

واوضح أن السبب الرئيسي لرحيل كارتيرون هو تلقيه عرض مالى مغرى جدا للرحيل عن صفوف الفارس الأبيض حيث تلقي عرض يقارب أربع أضعاف ما كان يتقضاه مع الفارس الأبيض.

وأضاف :” الفلوس هى السبب الحقيقي لرحيله والنادى الذى تعاقد معه قام بتحويلة الشرط الجزائي الذى دفعة للزمالك، على الرغم من أنه كان يعيش حالة استقرار مع الفريق وكان يسيطر على اللاعبين بشكل كبير ولايوجد سبب مقنع لرحيله غير الفلوس”.

وتابع:” كان فيه شخصية خليجية تدعم نادى الزمالك خلال الفترة الماضية بالصفقات والفلوس ومدام ان كارتيرون رايح الدوري السعودي ده معناه ان الدعم ده بقي مش موجود وكمان انت بتاخد عنصر مهم من النادى وهو المدرب اللى بيعيش حالة من الاستقرار الكبير مع الفريق”.

شاهد:

وواصل:” الزمالك كان بيعيش حالة من الاستقرار مدرب حافظ اللاعيبه وقدر يعمل شخصية لنادي الزمالك وكان بيعرف يتعامل مع المباريات التقيلة قدر يكسب الأهلي والترجي وبيراميدز وصعد للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

close