ميديا الزمالكاخبار الكرة المصرية

القيعي لأحمد عفيفي حديثك كشف المؤامرة على الأهلي .. وصفقه رمضان صبحي هدفها ضرب الثوابت – فيديو

قال عدلي القيعي، مستشار التعاقدات في النادي الأهلي، إن خناقة أحمد عفيفي، المحلل الرياضي، وعصام الحضري، حارس مرمى المنتخب السابق، كشفت أن صفقة رمضان صبحي، لاعب بيراميدز الجديد، هدفها ضرب ثوابت الأهلي.

وقال القيعي خلال تصريحاته في برنامج “ملك وكتابة” المذاع على قناة “الأهلي”: “عفيفي قال إن رمضان ممكن يرجع الأهلي ليرد عليه الحضري يرجع ازاي إذا كان أنا لم أعود للأهلي”.

وأضاف مستشار التعاقدات في النادي الأهلي: “حديث عفيفي هدفه ضرب ثوابت الأهلي، وان رمضان صبحي قد يعود إلى الأهلي من جديد”.

واختتم القيعي: “الأهلي محمي بجذوره وجماهيره، الجماهير لا تدير ولكنها تقبل وترفض”.

شاهد :-

وهاجم المهندس عدلي القيعي مقدم برنامج ” ملك وكتابه ” عبر شاشه قناه النادي الأهلي , رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز المنتقل حديثا من صفوف هيدرسفيلد الانجليزي.

وأكد المهندس عدلى القيعى مستشار لجنة التعاقدات بالنادى الأهلى، أن مؤتمر تقديم رمضان صبحى لاعبا في بيراميز لم يكن احترافيا على الإطلاق ولكن كان عبارة عن مؤتمر استفزازى ، وقال عدلى القيعى خلال برنامج “ملك وكتابة” المذاع على قناة “الأهلى”: “برومو بيراميدز يوجه رسائل مكايدة لجماهير الاهلى ودا غلط كبير ومعتقدش أنهم استفادوا حاجة من كدة، وإشارة رمضان صبحى تشعل الجماهير ضده ومن المفترض أن يشكر الأهلى بدلا من استفزاز جماهيره”.

وأضاف عدلى القيعى: “وكلام رمضان مردود عليه، وهو الأهلى مش في طموحك يا رمضان علشان تروح بيراميدز علشان البطولات، أنت فضلت الفلوس على النقلة الكبيرة في مسيرته الاحترافية”.

وقال عدلى القيعى: أقول للجماهير لابد من إغلاق هذه الصفحة وعدم الحديث فيها وهناك من يستدرج الجماهير لأشياء أخرى بعيده عن الأخلاق والاحترام التي تعودوا عليه، فركزوا مع الاهلى فقط”.

شاهد :-

close