اخبار الكرة المصريةاخبار الزمالك

تركي ال الشيخ في وصله هجوم ناريه على الاهلي .. لم اوقع مليون جنيه غرامه لكهربا ورفضت التعاقد مع رمضان صبحي

كشف تركي ال الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي عن حقيقه تدخله في رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الهارب من نادي الزمالك.

وقال المستشار تركي ال الشيخ عبر شاشه قناه ” النهار ” مع احمد حسام ميدو في برنامج ” اوضه اللبس ” لم اتدخل لا من قريب ومن بعيد في تعاقد التعاون السعودي مع باتريس كارتيرون المدير الفني الراحل عن نادي الزمالك.

وأضاف تركي ال الشيخ مع ميدو : الاشاعات التي تردد مؤخرا على شخصي اصبحت لا تحصى , مرة اني سبب في رحيل رمضان صبحي من الأهلي , ومرة احمد فتحي ومرة فايلر.

وواصل تركي ال الشيخ : زهقت من ربط إسمي بأمور عديده لا علاقة لي بها لا من قريب ولا من بعيد وانا حاليا في حالي وليس لي علاقه بالرياضه في السعوديه.

وتابع تركي ال الشيخ : انا غير مقتنع بالفرنسي باتريس كارتيرون ولا امكانياته واتوقع رحيله من من التعاون السعودي قريبا.

وأكمل تركي ال الشيخ : بدلا من دفع الاموال للانديه كنت دفعت للجان الاعلاميه التي تسئ الي بشكل يومي في جميع مواقع التواصل الاجتماعي والاعلام.

وتعجب تركي ال الشيخ من الهجوم عليه وقال : اتشمت بأمي بـ”اقذر الالفاظ ” وتنازلت عن قضايا الجماهير كلها وكل القضايا حبا في مصر ورئيسها الشجاع.

وتابع : ليس لي دخل بتمرد كهربا على النادي الأهلي ولست السبب في غرامه المليون جنيه ولا انا من قولت لكهربا اهرب من الزمالك وسأتحمل الغرامه ووقت الجد قولت للاعب اتحملها انت لوحدك.

وأكد تركي ال الشيخ : رمضان صبحي قال امام مصر كلها ” كيف اذهب للاسيوطي ” رغم انه كان عارض نفسه علينا وقتها ورفضت التعاقد معاه حتى لا ادخل في صدام مع جمهور الأهلي.

وهاجم تركي ال الشيخ إدارة الاهلي : وقال اتمني ان يقوم الاهلي باصلاح ارضيه التتش وتطوير النادي بدلا من تمويل اللجان الالكترونيه لمهاجمتي

وتابع تركي ال الشيخ رئيس الاهلي الشرفي السابق مع احمد حسام ميدو : ربما كنت قاسيا في ردودي في بعض الاحيان لكنني لم اظلم احدا واغلقت باب تواجدي بالاهلي حتى يتواجد من يقدرني.

واختتم تركي ال الشيخ حديثه حيث قال : هناك حرب ضدي عشان قولت الحقيقه على إدارة الاهلي , انتوا اللي مشيتوا تركي ال الشيخ برافو انتوا صح , اللي قدم استقالته 3 مرات ولم تقبل انتوا كنتوا السبب في رحيله , لو الكلام ده هو اللي هيريحكم

close