اخبار الزمالك

تعليق مفاجئ من أحمد شوبير بعد رحيل باتريس كارتيرون عن الزمالك .. ويكشف الكواليس

في تعليق مفاجئ , علق الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق وحارس مرمى الاهلي السابق على قرار الفرنسي باتريس كارتيرون بالرحيل عن تدريب فريق كرة القدم بنادي الزمالك.

وأكد “شوبير”، خلال برنامجه الإذاعي على “راديو أون سبورت إف إم”، أن الزمالك هو من أعاد البريق لاسم “كارتيرون” مرة آخرى لأنه نادٍ كبير، مشددا أن الكيان يدوم أكثر من أسماء مسؤوليه، وبعد نجاحه مع الفريق الأبيض بات المدرب الفرنسي مدربا مرغوبا للعمل في عدة أندية مرة آخرى.

وشدد حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن اسم الزمالك أكبر من باتريس كارتيرون “100 مرة”، مشيرا إلى أن الخاسر الأكبر هو المدرب الفرنسي، وسيندم على قراره الذي اتخذه بالرحيل عن القلعة البيضاء.

وأوضح أحمد شوبير، أن سيناريو رحيل كارتيرون بدأ منذ 48 ساعة، حيث قام بإبلاغ مسؤولي الزمالك أنه لن يكمل المسيرة، بل وسأل أحد مساعديه عن توقيعه لعقد فأبلغه أنه يعمل دون عقد.

وأضاف “شوبير” أن “كارتيرون” صمم على الرحيل رغم محاولات رئيس الزمالك المستميتة باستمراره، مؤكدا أن المدرب الفرنسي يملك عرضا ماديا لا يمكن رفضه، والقصة كلها مسألة راحة نفسية.

وأختتم شوبير تصريحاته، إلى أن باتريس كارتيرون، لن يتولى تدريب الوداد المغربي، ولا كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، ولا بيراميدز، كما أُشيع في الساعات الأخيرة.

close