اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | أمير مرتضى يكشف عن موقف حميد أحداد من إستمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة

كشف أمير مرتضى منصور “المشرف على الكرة في نادي الزمالك”، موقف لاعب الفريق “حميد أحداد” عن إستمراره أو رحيله من القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة .

و أكد أمير مرتضى لـ زمالك نيوز أن حميد أحداد لاعب في صفوف الفريق و سيتواجد مع نادي الزمالك في الفترة المقبلة .

و أشار المشرف على الكرة في نادي الزمالك أن المفاوضات مع نادي شباب المحمدية المغربي لم تكتمل لـ ضم حيمد أحداد في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

و أضاف : في حال رغبة حميد أحداد الإستمرار في المغرب ، عليه إحضار عرض رسمي مناسب لـ نادي الزمالك من أجل الموافقة على رحيله .

و في سياق أخر ، قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك في تصريحات خاصة لـ”زمالك نيوز” : ” الفيفا قايل إن في حاجة إسمها “فيفا بريك” من يوم 7 ليوم 15، ازاي العب فيهم ٣ ماتشات !! ، ماتش سموحة في الكأس و دجلة و الحرس، و المفروض ان بعد مباراة حرس الحدود، نسافر المغرب عشان نلعب ماتش الرجاء ، و المفروض نلتزم بالتعليمات اللي قالها الفيفا”.

وأضاف “أمير” : “باتشيكو طلب فيديوهات للاعيبة وملف عن الاصابات، و هايتم عقد اجتماع بين باتشيكو وجميع أفراد الجهاز الفني و الطبي، لوضع أهداف محددة في الفترة المقبلة، و عنده حماس كبير للفترة القادمة، عنده تحفظ كبير كبير جداً من ضغط المباريات”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة