اخبار الزمالك

خاص| زمالك نيوز| أمير مرتضى يوضح موقف الكاف من إصابات كورونا في دوري الأبطال بعد إستبعاد الهلال من آسيا

يستعد نادى الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي فى الدور قبل النهائى من بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام، حيث يقام لقاء الذهاب يوم 18 أكتوبر في المغرب على أن يقام لقاء العودة في القاهرة يوم 24.

وأثارت واقعة نادي الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا مؤخرًا القلق لدى بعض جمهور الفارس الأبيض، وذلك بعد إستبعاد الاتحاد الآسيوي للفريق بعد فشله فى إتمام قائمة الفريق بسبب إصابات فيروس كورونا فى الفريق.

وتسائل العديد من الجمهور حول موقف الكاف في التعامل مع تلك الأزمة فى حال تكرارها مع الزمالك او اى فريق فى بطولة دوري أبطال أفريقيا خاصة وأن مباريات الذهاب ستقام في المغرب وسط ارتفاع عدد مصابي فيروس كورونا بها خلال الفترة الماضية.

“زمالك نيوز” بدورة تواصل مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، حول ما إذا كان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تواصل مع إدارات الأندية التى ستخوض مواجهات أفريقيا خلال الفترة القادمة وتحديد الحل لو تكرر هذا الأمر مع إحدى الفرق.

وأوضح “أمير” أن الاتحاد الإفريقي لم يبغ الزمالك بهذا الموقف ولم يوضح الموقف الإجراء المفترض اتخاذه في مثل هذه الحالات، مؤكدًا على أن الزمالك ينتظر حتى يوضح الإتحاد الإفريقي هذه الجزئية.

close