اخبار الكرة المصرية

سيد يواصل السقوط… مدير الكرة يتسبب فى أزمة جديدة للأهلى أمام دجلة .. ديانج في مهب الريح

يبدو أن أزمات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى لا تتوقف، فبعد أن تسبب فى أزمة داخل غرفة خلع الملابس بالنادي صباح اليوم الأربعاء بعد الاشباك مع محمود عبد المنعم كهربا ومحمد الشناوي ثنائى الفريق الأول.

وتسبب خطأ إداري جديد من قبل مدير الكرة لحرمان الأهلي من نجم وسط الفريق أليو ديانج نجم أمام وادى دجلة، ضمن لقاءات الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

وأشارت تقارير أن اللاعب كان من المفترض وصوله من مالي أمس الثلاثاء إلا أنه فوجيء بأن حجز الطيران مدون بدون تأشيرة القاهرة وعاد بعد 3 ساعات للمطار ليجد نفس المشكلة ليتأجل وصوله للالتحاق بالأهلي.

وكان ديانج قد حصل على أجازة من الجهاز الفنى للأهلى سافر خلالها إلى بلدة مالى من أجل تجديد جواز السفر الخاص به، وكان من المقرر أن يعود إلي القاهرة أمس الثلاثاء.

وشهد مران الأهلي صباح اليوم العديد من الاضطرابات بين عدد من نجوم الفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.

وبدأت الازمه عندما دخل الثنائى محمد الشناوى ومحمود عبد المنعم كهربا فى مشادة بينهم في غرفة الملابس قبل التوجه لأداء المران.

وتدخل مدير الكرة بنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ فى الأمر وحاول التهدئه بين الثنائى وهو ما اشعل الامور أكثر داخل غرفه الملابس.

وهدد سيد عبد الحفيظ بتغريم الثنائي بسبب المشاده التي حدثت بينهم إلا أن الشناوى وكهربا أكدا أنه لا يحق له ذلك، خاصة أنه أمر شخصى بينهماً ولا يحق التدخل له.

واشتعلت الامور ووصلت لتراشق بين الثنائي ومدير الكرة امام جميع اللاعبين , قبل أن يحتد الحوار بينهم ويتدخل أكثر من لاعب وأكدوا لعبد الحفيظ أنه السبب الرئيسى فى تدهور الفريق وتوتر العلاقة بين اللاعبين.

وهدد محمد الشناوى وكهربا سيد عبد الحفيظ بشكواه لمحمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، حال فرض عليهم أى عقوبات.

close