ميديا الزمالكاخبار الزمالكاخبار الكرة المصرية

شاهد تعليق مفاجئ من أحمد شوبير بعد رساله مرتضى منصور الناريه له – فيديو

أندهش الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على حد وصفه من الهجوم الذي يتعرض له باستمرار من رئيس نادي الزمالك بسبب تعليقه على الاخبار التي تخص نادي الزمالك.

وقال “أحمد شوبير”، خلال برنامجه الإذاعي على “راديو أون سبورت إف إم”، أنه يتعرض للهجوم باستمرار، واتهامه بأنه يتربص بنادي الزمالك واخبار الفريق.

وواصل ” شوبير ” : هناك خبر على تراجع اتمام التعاقد مع أري بابل وتصريحات للاعب ان المسؤولين في الزمالك تعاملوا معه بشكل غير جيد , فما هو المطلوب مني , هل اخرج اهاجم اللاعب؟.

واضاف شوبير : رغم أنني لم أعلق على ضم “بابل” من الأساس، لأن الصفقة لم تكن واضحة، وهل تمت بالفعل أم لا، لكني فوجئت بالتطورات التي ظهرت في الساعات الأخيرة.

وتساءل ” شوبير ” : هل تراجع مسؤولو الزمالك عن ضم آري بابل في الموسم الجديد.

ومن المسؤول عن عدم اتمام التعاقد مع اللاعب بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، والبحث عن مدرب جديد ليقود القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

وأكد “شوبير” أنه لا يعرف ما هو المطلوب منه، لكنه يسعى لتوضيح الحقيقة لمتابعيه، وانتقاد كل ما هو خاطيء، مشددا أن الغموض يحيط بصفقة الأنجولي “بابل”، خاصة أنه لم يأتِ إلى مصر مثل حمزة المثلوثي الذي جاء إلى مصر وخضع للكشف الطبي، تمهيدا لانتقاله إلى الزمالك.

شاهد :-

ورد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على تصريحات آرى بابل جناح فريق أول أغسطس الأنجولي والذى تعاقد معه الفريق مؤخرًا لينضم لصفوف الفارس الأبيض مع بداية الموسم الجديد.

وقال “مرتضى” :” بقول لبابل اهمد شوية لغاية ما نشوف المدير الفني الجديد، وانا عدم ردى على تصريحاته دى سياسية لأنى لو اتكلمت هخسر الزمالك 50 مليون جنيه”.

وكان صرح أري بابل مع هاني حتحوت أن نادي الزمالك ارسل له العقد ومضي عليه على الفور منذ 3 أشهر وانقطع التواصل مع المسؤولين في الزمالك ولم يحصل على مستحقاته منذ 3 أشهر.

وأضاف آري بابل خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، : “ما يحدث قلة أحترام كبيرة لي أكثر من قلة اهتمام، أمير مرتضى لا يرد على رسائلي واتصالاتي ويتجاهلني.

close