اخبار الزمالك

“طلبات باتشيكو وموقف الصفقات الجديدة”… ملخص تصريحات أمير مرتضى منصور بعد لقاء الجونة

نجح نادى الزمالك في تحقيق فوز هام على نظيره الجونة فى مباراة مثيرة انتهت بنتيجة 4/3 لصالح الفارس الأبيض، في المباراة التى جمعت الفريقين على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

ومن جانبه قال أمير مرتضى منصور :” هارد لاك للجونة و فريق منظم ، وبتمنالهم التوفيق، و بشكر لعبتي كانوا قد المسئولية الفترة اللي فاتت، والكابتن طارق يحيي، وباقي أفراد الجهاز الفني”.

وعن تقديم المدير الفنى الجديد للفريق البرتغالى باتشيكو أوضح قائلا :” لسه متحددش في مؤتمر صحفي لباتشيكو ولا لا، نظراً لضيق الوقت وضغط المباريات ، المستشار مرتضى منصور هايعلن أسماء الجهاز الفني بالكامل بكرة ان شاء الله”

وأضاف “أمير” في تصريحات عقب اللقاء : ” وباتشيكو طلب فيديوهات للاعيبة وملف عن الاصابات، و هايتم عقد اجتماع بين باتشيكو وجميع أفراد الجهاز الفني و الطبي، لوضع أهداف محددة في الفترة المقبلة، و عنده حماس كبير للفترة القادمة، عنده تحفظ كبير كبير جداً من ضغط المباريات”.

وتابع:” منتخب تونس والمغرب بعتوا استدعاء رسمي لساسي وبن شرقي ، و عايزين نمشي مع المعايير الدولية، وفيه فيفا بريك ازاي هنلعب ماتشات في فترة الفيفا بريك، و هانبعت لإتحاد الكرة و نشوف حل الموضوع ده ايه”.

وعن موقف آرى بابل:” و بالنسبة لأري بابل هو مش لاعب في النادي في الزمالك ، و مامضاش عقد وما اجتازش الكشف الطبي ، و النادي هو اللي بيعلن بشكل رسمي عن الصفقات، وطريقة اري بابل في الاعلام مش هتقدم ولا هتأخر معانا في حاجة”.

وعن موقف أشرف بن شرقي خلال المباراة أوضح قائلا:” بخصوص أشرف بن شرقي لو هو أخطأ هايتم توقيع عقوبة عليه ، هيجيلي تقرير الأول من الكابتن طارق يحيي و لو أخطأ اللاعب هايتم توقيع عقوبة عليه طبقاً للائحة”

 

close