اخبار الزمالك

كارتيرون: الزمالك لم يقصر معي في شيء… وهذه حقيقة رحيلي بسب الأموال

عرضت قناة نادى الزمالك الفيديو الذى جمع بين مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور و الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق، وذلك بعدما فاجأ كارتيرون الجميع برحيلة عن صفوف الفريق

وقال “كارتيرون: ” في البداية أشكر مرتضى منصور على العروض التي قدمتها لي، لكني لم أرحل عن النادي بسبب الأموال، شكراً على تلك الفترة وما قدمه لي مجلس الإدارة في هذه الفترة، كنت أفكر في قراري منذ فترة ولن أتراجع فيه”.

وأضاف خلال جلسته مع مجلس الزمالك : “الجماهير لديها خيبة أمل وأعلم ذلك جيداً، لكن قراري واختياري في هذه المرحلة لن يتغير، المجلس لم يقصر معي في شئ وكان دائماً يقف معي.. لكن قراري محسوم”

ومن جانبه قال “مرتضى” فى حديثة لـ”كارتيرون” : ” المجلس على يقين بأن لديك عقد أكبر من عرض الزمالك سواء في السعودية أو الإمارات، بغض النظر عن قيمة الشرط الجزائي أنه لن يغني نادي الزمالك، الزمالك غير أي نادي آخر ولديه جماهير بملايين كانت تثق فيك وحملتك على الأعناق حينما كنت تفوز، لكن ليس جزائها أن تقول أنك سترحل سواء تملك عرض أو لا تملك، إذا كان لديك عرض أكبر من الزمالك قل لنا وسنبحث الأمر لأننا نعلم أنك مدرب محترف وتبحث عن مصلحتك”

وأشار: ” كنت تسعى لتمديد العقد مع الزمالك، ونفذت كل شروط في العقد بكل اقتناع وليس بضغوط لأن مسابقة الدوري كانت متوقفة بسبب فيروس كورونا ولا نعلم هل كان سيستكمل الموسم أم لا، ومع ذلك راهن النادي عليك لثقته الكاملة فيك حتى لو يستمر الدوري وألتزمنا بكل شئ معك لثقتنا فيك بداية من المجلس بالكامل واللاعبين والجماهير.. ما فعلته يسئ لسمعتك بترك الزمالك.. لو كان لديك عقد من السعودية أو أي مكان سأقوم برفع قيمة عقدك إذا كنت تفضل البقاء”.

 

close