اخبار الزمالكاخبار الكرة المصرية

كلاكيت ثاني مرة .. أحمد شوبير يهاجم لاعبي الزمالك وهذه المرة اوناجم ويطالب بإيقافه .. تعرف على التفاصيل

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق وحارس مرمى الاهلي السابق , المغربي محمد أوناجم، لاعب نادي الزمالك، بسبب تعمده نيل بطاقة صفراء في مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي على حد وصفه.

ونال “أوناجم” بطاقة صفراء في الدقيقة الأخيرة من عمر مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، ليتأكد غيابه عن المباراة المقبلة للفريق أمام أسوان، بسبب وصول إنذارات اللاعب إلى ثلاث بطاقات صفراء وهو ما يعني إيقافه مباراة واحدة.

وطالب “شوبير”، خلال برنامجه الإذاعي على “راديو أون سبورت إف إم”، بإيقاف محمد أوناجم، لمدة أطول من مباراة، بسبب تعمده نيل البطاقة الصفراء على حد وصفه.

ووصف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، ما فعله اللاعب المغربي بالغش والتدليس والخداع، وهو ما يستوحي توقيع عقوبات إضافية عليه، رافضا هذا السلوك من أي لاعب بالدوري.

وشدد أحمد شوبير، أنه لن يتوقف عن المطالبة يإيقاف ومعاقبة أي لاعب يتعمد نيل البطاقة الصفراء، ليتم إيقافه في المباراة التالية، موضحا أن اتحاد الكرة يملك أدوات كثيرة للتأكد من صحة تلك الوقائع ومعاقبة كل من يتعمد الحصول على إنذار.

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن هناك شريط المباراة ويمكن مراجعته عبر فيديو، ولجنة انضباط عليها مراجعة هذا الشريط، وسيتضح تعمد اللاعب الحصول على إنذار ليتم إيقافه في المباراة التالية، مشددا على ضرورة تغليظ العقوبات، لكل من يتعمد الحصول على إنذار.

وواصل “شوبير” الهجوم على نادي الزمالك واشار إلى أن الدوري المصري به عدة ظواهر التي وصفها بالسخيفة، ومنها عدم لعب المعارين أمام ناديهم الأصلي، مثلما يحدث مع لاعبي الأهلي المُعارين إلى الجونة، ولاعبو الزمالك المُعارين للاتحاد السكندري، مطالبا بمشاركة اللاعبين بشكل طبيعي.

يذكر ان الاعلامي احمد شوبير سبق وهاجم التونسي لاعب نادي الزمالك فرجاني ساسي بسبب حصوله على الانذار الثالث في مباراه طلائع الجيش الماضيه وطالب بايقافه اكثر من مباراه بسبب تعمده على الحصول على انذار.

close