اخبار الزمالك

مران الزمالك | تدريبات خاصة لـ”ساسي وأوناجم” وتجهيز أوباما وجلسة سريعة مع اللاعبين

قام الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بعمل تدريبات خاصة بالكرة للاعبي الفريق الذين لم يشاركوا بشكل أساسي في لقاء الإنتاج الحربي الذي أقيم ضمن منافسات الدوري العام، التي اشتملت على تنفيذ جمل فنية.

فيما خاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة الإنتاج الحربي، تدريبات استشفائية خفيفة، بناءا على تعليمات الفرنسي باتريس كارتيرون لعدم ارهاق اللاعبين في ظل ضغط المباريات في الوقت الحالي بمسابقة الدوري العام.

كما حرص أمير عبد العزيز المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على عقد جلسة سريعة مع لاعبي الفريق الشباب المتواجدين في الفترة الحالية بعد تصعيدهم لتدريبات الفريق حيث قام عبد تلعزيز بمنحهم بعض التعليمات وطالبهم بالتركيز في التدريبات لمنحهم فرص أكبر في المباريات المقبلة للفريق في ظل اهتمام الجهاز الفني بقيادة كارتيرون بتصعيد الشباب للفريق منذ عودة الدوري.

فيما وضع الفرنسي برنامجا خاصا ليوسف أوباما لتجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد غيابه عن لقاء الإنتاج الحربي بسبب الإصابة، الذي اشتمل على تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب وبعض التدريبات بالكرة.

وخاض فرجاني ساسي ومحمد أوناجم ومصطفي محمد لاعبو فريق الكرة الأول بالنادي تدريبات خاصة في الجيمانزيوم اليوم بناء على قرار الفرنسي الذي فضل أداء الثلاثي تدريبات في الجيمانزيوم دون المشاركة في التدريبات الجماعية لعدم إرهاقهم خاصة أن ساسي كان يعاني من كدمة في الظهر أبعدته عن لقاء الأخير

بينما أدي محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد صبحي حراس مرمى الفريق، وحرص عبد السلام على وضع برنامج خاص يعتمد على زيادة رد الفعل والتعامل مع الكرات العرضية للحراس الأربعة.

ويستعد الفارس الأبيض لخوض مواجهته أمام فريق أسوان ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة