اخبار الزمالك

مرتضى منصور يتوعد نادى كارتيرون الجديد ورئيسية :”اتفرجوا هعمل فيهم ايه”

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن مجلس إدارة النادى سيكون له رد فعل مع النادى الذى تعاقد معه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق لنادى الزمالك

وقال “مرتضى”:” سيكون لنا رد فعل قوي مع النادي الذي فعل ما حدث مع كارتيرون ما حدث شبه مؤامرة ضد نادي الزمالك رئيس النادي الذي تعاقد مع كارتيرون لن يسلم مني ولا لساني ولو رئيسه رجل يتحمل ما سأفعله”

وأشار:”خطف المدربين ليست في الأندية الكبيرة .. لن أتحدث عن نادي التعاون أو غيره قبل الإعلان الرسمي للنادي الذي سيتعاقد معه كارتيرون .. نادي الزمالك وفر كل الطلبات له وتسامح معه كثيراً وفي النهاية كان هذا جزاء الزمالك”.

وأضاف “مرتضى” فى تصريحات لقناة “الزمالك” : “سأنتظر لحين معرفة النادي الذي تعاقد معه كارتيرون سأكون في موقف قوي معه .. ليس من الطبيعي أن يتصرف النادي بشكل أهوج ويسئ للعلاقات بين ناديين أو بلدين لأن الزمالك نادي يمتلك ملايين من الجماهير”

وتابع:” لم أتوقع ما فعله كارتيرون لكن لم اتفاجئ لأن كل شئ وارد .. وضعت أكثر من احتمال بعد قرار كارتيرون ولم أهتز بعد عرض النادي ببقائه ..لأن الزمالك أكبر منه 100 مرة .. وعرضت كل الإحتمالات سواء بتولي طارق يحيى أو عودة إسماعيل يوسف للتدريب”

وواصل:” حينما أعرف من النادي الذي تعاقد معه كارتيرون .. أطالبكم بالمشاهدة ماذا سأفعل به؟ لو كان هناك مخاطبة شرعية وليس قرصنة كما حدث كنت سأحترم ذلك مثلما فعلت مع الشباب السعودي الذي حضر وفد إلى الزمالك للاعتذار عن تدريب باتشيكو للنادي بعد رحيله وتقديم عرض مالي ومع ذلك رفضت لاحترام موقفهم”.

وأكمل :” تلقينا عدد كبير من السير الذاتية لمدربين أجانب، وهناك وفد سيسافر إلى أوروبا لاختيار العنصر المناسب واللقاء المباشر مع بعض المدربين لمعرفة القوة الشخصية وطموحاتهم لتحقيق أفريقيا”.

وأتم:” أشكر طارق يحيى ومدحت عبد الهادي وأيمن عبد العزيز على تحمل المسئولية في هذه المرحلة لحين التعاقد مع مدرب أجنبي جديد للفريق”.

 

close