اخبار الزمالك

مرتضى منصور يتوعد هشام حطب وحسن مصطفي بعد بيان اللجنة الأولمبية

توعد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة، وذلك بعد بيان اللجنة الأولمبية ضد رئيس نادى الزمالك.

وكانت اللجنة الأوبمية قد أصدرت بيان أمس الثلاثاء أكدت من خلالة أنها فضلت على نفسها بحرصها على احترام الدستور والقانون ، وإنطلاقاً من حرصها على الحفاظ على السلوك القويم وترسيخ القيم والأخلاق من خلال ما خولته لها القوانين واللوائح فى مجال الرياضة ، فسوف تمضى اللجنة الأولمبية فى سبيلها لصيانة الأخلاق الرياضية والحفاظ على مبادئ الميثاق الأولمبى واحترام الدستور المصرى .

وقال “مرتضى” : ” اللجنة الأوليمبية قامت بالرد علي ويريدون تشتيت تركيزي لكن سيكون هناك مؤتمر صحفي يوم السبت المقبل للرد وتوضيح كل شئ بالتسجيلات والمستندات، ولن أرد للتركيز في مباراة المصري.. سيكون هناك مؤتمر للرد على هشام حطب وحسن مصطفى”.

وأضاف “مرتضى” : “رسالتي لعمرو الجنايني.. كنت متواجد في سويسرا عام 2010 حينما كنت في الزمالك وسخرت من كل اللاعبين بما فيهم حازم إمام .. أريد منك يا جنايني أن تنتظر مفاجأة مؤتمر السبت المقبل”.

 

close