اخبار الكرة المصرية

مهيب عبدالهادي بعد تجاهل فايلر لإدارة الأهلي برئاسه الخطيب .. “انت مين يا عم انت” ويعلن عن اسم المدرب القادم – صورة

كشف مهيب عبدالهادي مقدم برنامج اللعيب عبر قناة ام بي سي مصر ان السويسري رينيه فايلر سيرحل عن الاهلي ، بعد الاحداث الاخيرة والكواليس المثيرة وغضب الخطيب والادارة بعد ان تجاهلهم.

ونشر مهيب عبدالهادي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : ‏الأهلي خلاص بيجهز محمد يوسف وعماد النحاس في الصورة بعد رفض فايلر فكرة الاهلي احضار اسرتة من سويسرا بطائرة خاصة ورفضة الاجتماع بالمسؤولين ومغادرة النادي بعد التمرين مباشرة انت مين يا عم انت.

ورفض ريني فايلر المدير الفني السويسري كل العروض المقدمة من إدارة الأهلي للاستمرار مما جعل المسؤولين في حالة غضب من تصرفاته.

و اشارات تقارير صحفيه ان إدارة النادي الاهلي عرضت على السويسري فايلر الإستمرار حتى نهاية الموسم أو بعض الحلول الاخرى كالتالي :-

اولا : السفر والعودة قبل 1 أكتوبر لمناقشة البقاء من عدمه لكنه رفض وأصر على العودة يوم 5 أكتوبر والسفر يوم 1 من الشهر نفسه.

ثانيا : رفض فايلر عرض الأهلي بإن تأتي أسرته بطائرة خاصةً على نفقة النادي للاطمئنان عليهم.

ثالثا : كتابة تعهد بإن يستكمل الموسم حتى نهاية دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر ولكن هذا الامر رفض ايضا.

رابعا : إلغاء بند الرحيل وفسخ التعاقد خلال المدة من 1 إلى 10 أكتوبر وترحيله من 1 الي 10 نوفمبر.

ولكن كل الحلول رفضت من جانب السويري الذي قام بالرحيل عقب نهاية التدريب وعاد لمقر الإقامة بأحد فنادق القاهرة دون أن يجتمع مع أي من ممثلي النادي الأهلي.

وسيطرت حالة من الغضب الشديد على إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد تجاهل السويسري رينيه فايلر الحديث حول مستقبله في جلسة خاصة عقب مران الفريق.

ومن المنتظر أن يحسم الخطيب قراره النهائي بشأن فايلر وتوجيه الشكر له وتعيين محمد يوسف أو عماد النحاس في منصب المدير الفني خلال الساعات القادمه حسب كل المؤشرات والتقارير الصحفيه.

 

close