اخبار الزمالك

أحمد عبد الرؤوف يكشف عن سبب رحيل “الهارب” كارتيرون

كشف أحمد عبد الرؤوف “المدرب المساعد السابق في نادي الزمالك” عن أسباب هروب كارتيرون عن قيادة الفريق خلال الفترة الماضية .

و قال أحمد عبر الرؤوف في تصريحات تلفزيونية : سبب رحيل كارتيرون هي الإغراءات المادية التي تعرض لها من جانب إدارة نادي التعاون .

و تابع : المبلغ المادي الذي سيحصل عليه كارتيرون مع التعاون السعودي يفوق أضعاف ما يحصل عليه في نادي الزمالك، و بالتالي رحل كارتيرون .

و أضاف : فرصة حصول الزمالك على بطولة دوري أبطال أفريقيا مع كارتيرون كانت كبيرة جداً، و رحيله بهذه الطريقة و في هذا الوقت الهام كان بمثابة الصدمة بالنسبة لي .

وفي سياق أخر، قرر مسئولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور تأجيل ملف اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء لحين إنتظار تقرير من المدير الجديد للفريق “جايمي باتشيكو” .

و من المقرر ان يخوض باتشيكو مرانه الاول مع فريق مساء اليوم ، بعد إجراء جلسة مع رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور قبل مباشرة مهام عمله مع الفريق.

و تفوق الزمالك على نظيره نادي الجونة في المباراة التي اقيمت مساء امس الاحد على ستاد القاهرة الدولي ، و انتهت بفوز الابيض بنتيجة 4-3 ، و ذلك في حضور باتشيكو من المقصورة الرئيسية لإستاد القاهرة الدولي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة