اخبار الزمالك

الزمالك ضد سموحة| جلسة لكارتيرون مع الزمالك قبل مواجهة سموحة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة نظيرة سموحة الخميس القادم ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية.

ومن جانبه عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وحاءت الجلسة سريعة في حضور الجهاز المعاون، حيث تحدث كارتيرون مع اللاعبين عن أهمية المباراة المقبلة من أجل مواصلة الانتصارات مطالبا الجميع بالعمل بقوة، مشيدا بهم وتحملهم ضغط الفترة الأخيرة، وأنه على ثقة قوية فيهم جميعا

كما خصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي فقرة تأهلية خاصة لحسام أشرف لاعب الفريق على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وقام الفرنسي بمتابعة هذه الفقرة بنفسه، حيث قام اللاعب بعمل بعض التدريبات التأهيلية وذلك ضمن المرحلة الأخيرة للبرنامج التأهيلي الذي يخضع له بسبب إجهاد العضلة الضامة التي كان يعاني منه.

كما تواجد محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بملعب عبداللطيف أبورجيلة .

وحرص لاعبو الفريق على استقبال اللاعب وتحيته في ظل الإصابة التي يعاني منها وخضع على إثرها لعملية جراحية بعظمة الترقوة .

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بالاطمئنان على اللاعب خلال حديث سريع معه ، مؤكدا له على ثقته فيه في العودة بشكل قوي الفترة القادمة.

كما اطمئن أمير مرتضى المشرف العام علي الكرة على عبدالشافي وذلك في حضور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، والذي أكد أن خطة التعافي تسير بشكل طيب وفقاً للبرنامج الموضوع

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة