اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

المصري يفتح النار على إبراهيم حسن والتؤام .. حالتهم النفسيه صعبه ونطالبهم بـ30 مليون جنيه – فيديو

هاجم عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي إبراهيم حسن، مدير الكرة السابق بالفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، بعد هجوم الأخير على مجلس إدارة النادي، برئاسة سمير حلبية.

وأكد عدنان حلبية، قي تصريحات تليفزيونية في برنامج ملعب أون تايم الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، عبر شاشة أون تايم سبورتس :”تصريحات إبراهيم حسن، غير مقبولة على الاطلاق”، مؤكدا :”المصري نادي كبير، وصاحب تاريخ كبير، وتولى تدرييه العديد من المدربين المميزين على مدار التاريخ على رأسهم بوشكاش وكروجر، كما سبق وأن فاز ببطولة كأس مصر”.

وأضاف عدنان حلبية:”طريقة إبراهيم حسن، عن مجلس المصري لا تليق”، مؤكدا :”مجلس اداراة المصري محترم، ولا يجوز لأي شخص ان يتحدث عنه بتلك الطريقة”.

وأكمل :”تصريحات إبراهيم حسن، جاءت بسبب الحالة النفسية السيئة التي يشعرون بها هو وشقيقه بسبب جلوسهم في المنزل بدون تدريب أي نادي”.

وأختتم تصريحاته قائلاً :”التوأم ليس لديهم أي فلوس عند النادي المصري، احنا رفعنا ضدهم قضية، حيث طلبنا بالحصول على 30 مليون جنيه، كتعويض بسبب رحيلهم عن النادي دون أي سابق إنذار”، مؤكدا :”حسام حسن، كان انهى اتفاقه على تدريب بيراميدز، قبل مباراة فيتا كلوب الكونغولي”.

شاهد :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة