اخبار الكرة العالمية

بركان في الاهلي … فايلر يقترب من الرحيل .. والأهلي في ورطة !!!

بركان خامد في النادي الاهلي اصبح قريبا من الانفجار بعد انباء عن اقتراب السويسري رينية فايلر المدير الفني للاهلي من الرحيل عن الفريق خلال الاسبوع القادم وذلك قبل مباراة الوداد الهامة جدا يوم 17 اكتوبر المقبل في المغرب !!

السويسري اعلن امس في اجتماع دار بينه وبين الخطيب عن عدم ارتياحة للبقاء في القاهرة  لعدم وجود اسرته معة مفضلا  العودة إلى بلاده. وذلك وفقا لمصادر داخل الاهلي .

وطلب فايلر رسميا من ادارة الاهلي السفر إلى بلاده في الأول من أكتوبر المقبل في أجازة خمسة أيام لزيارة أسرته التي تُقيم هناك فيما يتخوف مسئولي الاهلي من عدم رجوع فايلر الي القاهرة مرة اخرى !

وعقد محمود الخطيب جلسة خاصة مع فايلر أمس الأول، الاثنين، بمقر النادى بالجزيرة للحديث حول مستقبل المدرب السويسرى الذي يمتلك مُهلة من الأول حتى العاشر من أكتوبر المقبل لفسخ عقده مع النادى دون شروط جزائية، ونفس الحال بالنسبة للأهلى، وفى حال انتهاء مُهلة العشرة أيام دون فسخ العقد من أحد الطرفين يصبح العقد بينهما مُمتداً حتى الموسم المقبل.

ووفقا لتقرير نشر علي موقع سوبر كورة فأن إدارة الاهلي باتت على يقين بأن المدرب السويسري لا يرغب في البقاء مع الفريق خلال الموسم المقبل وهو ما ألمح له في جلسته الأخيرة مع الخطيب والتى أكد فيها أنه يشعر بحالة من القلق وعدم الراحة بسبب غيابه عن أسرته طوال الفترة الماضية وكذلك توابع جائحة كورنا التى لم تنته بعد لاسيما عقب إصابة مساعده ديفيد سيزا.

وأوضح مصدر أن فايلر قال لمسئولو الاهلي أنه يرغب في إستكمال بطولة أفريقيا وبعدها قد يرحل وقد يستمر لكن هذا الرد لم يعجب الخطيب وبات من الوارد جداً أن يرحل المدرب السويسري الدلائل قبل مباراة الوداد بناءً على رغبة الأهلي الذى يُفضّل رحيل المدرب حالياً عن رحيله بعد أفريقيا سواء حصد الفريق لقبها أو لم يحصده.

ووفقا للتقرير المنشور ايضا علي موقع سوبر كورة فأن الخطيب إنزعج من حديث فايلر المُستمر عن عدم الإستقرار والقلق خلال تواجده في مصر خاصة وأن المدرب السويسري بالغ في قلقه بل أن هذا القلق أنعكس على نتائج الفريق وتركيز المدير الفني مع الأهلي مؤخراً وتحديداً بعد عودة النشاط عقب “كورونا” لذا فأن رئيس الاهلي بات يُفضّل رحيل المدرب حالياً عن إستمراره حتى يحسم الفريق مصيره في بطولة أفريقيا.

ومن المقرر أن يعرض الخطيب موقف فايلر على لجنة التخطيط بالنادي التى يترأسها محسن صالح والذي يميل هو الأخر لفكرة رحيل فايلر حالياً والبحث عن مدرب أخر يقود الفريق في مباراة الوداد خاصة وأن الفريق حسم الدوري رسمياً مؤخراً.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة