اخبار الزمالك

تعليق ناري من مرتضى منصور ضد اللجنة الخماسية بشأن قرارات الكاف الجديدة | تعرف على التفاصيل

كشف المستشار مرتضى منصور “رئيس نادي الزمالك” عن موقفه بشأن قرارات الكاف الجديدة و التي وضعت اللجنة الخماسية في مأزق شديد الموسم الحالي .

و قال المستشار “مرتضى منصور” في تصريحات صحفية : قرارات الكاف الجديدة أثبتت فشل اللجنة الخماسية ، و فشل عمرو الجنايني .

و تابع : انا حذرت عمرو الجنايني من إستكمال بطولة الدوري الحالي ، و الدخول في أزمات مع الإتحاد الأفريقي بشأن القيد و مشاركة الأندية في النسخة المقبلة .

يذكر أن أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم صباح اليوم الثلاثاء عن موعد النسخه المقبله من البطولات الافريقيه للانديه 2020/2021.

الكاف حدد أخر موعد لتسجيل الفرق المشاركة ببطولات الأندية الافريقيه والذي سيبدأ من اليوم الثلاثاء الموافق 1 سبتمبر على أن يكون اليوم الأخير من هذه العملية هو 20 أكتوبر 2020 قبل إجراء القرعه.

وبالنسبة للاتحادات الأعضاء التي أكملت موسم 2019/20، الفرق المتقدمة للمشاركة يجب أن تكون هي الفرق المتأهلة من المسابقات الوطنية لموسم 2019/20 بما يتطابق مع مواصفات المشاركة المذكورة في المواد 2 و3 فصل 4 من اللوائح.

وبالنسبة للاتحادات الأعضاء التي لم تكمل موسم 2019/20 لكنها وضعت معايير لتصنيف الأندية أو القيام بعملية موائمة لترتيب المسابقات الوطنية لموسم 2019/20، الفرق المشاركة يجب أن تكون هي الفرق المتأهلة عن المسابقات الوطنية 2019/20 بما يتطابق مع مواصفات المشاركة المذكورة في المواد 2 و3 فصل 4 من اللوائح.

و بالنسبة للاتحادات الأعضاء التي لم تكمل موسم 2019/20 واعتبرت الموسم ملغياً، الفرق المشاركة ستكون هي نفس الفرق التي شاركت في الموسم السابق في البطولات الافريقيه مع الوضع في الاعتبار الحصة المخصصة لكل اتحاد طبقاً لتصنيفه.

– بالنسبة للاتحادات الأعضاء التي لم يكتمل الموسم بها بعد أو لم تتمكن من إنهاء الموسم قبل الموعد المحدد للتقديم، سيكون مطلوباً منها اختيار أحد المعايير المذكورة أعلاه لتحديد ممثليها على أن يخضع الأمر لموافقة CAF.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة