اخبار الكرة العالمية

تقارير: فايلر يزيد الخلافات مع الأهلي ويفاجئ الإدارة بهذا الطلب قبل الرحيل

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فاجأ مسؤولي القلعة الحمراء بطلب جديد خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما علم بأمر رحيله في الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أن فايلر طلب من مسؤولي الأهلي مكافأة الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل الرحيل، فضلا عن طلبه سابقًا الحصول على مكافأة التتويج بلقب الدوري المصري.

ورفض السويسري رينيه فايلر كافة الحلول المقدمة من قبل مسؤولي الأهلي بالسفر في الأيام الجارية والعودة قبل شهر أكتوبر أو استقدام أسرته إلى مصر، وتمسك بالسفر لقضاء إجازة بداية أكتوبر، مع الحصول على مكافأة الفوز بالدوري المصري.

وفي سياق متصل حددت مجلس إدارة النادي الأهلي الخميس القادم موعدًا نهائيًّا لإعلان موقفها من رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وأشار الأهلي أن ذلك جاء ذلك بعد استيضاح كل الأمور، وفي ضوء بنود التعاقد المبرم مع المدير الفني.

كما أكدت إدارة الأهلي أن كل ما يتردد في وسائل الإعلام عن ترشيحات بديلة لخلافة فايلر كلام عار تمامًا من الصحة، ولم يتم التطرق إلى هذا الأمر، خاصة أن قرار الإدارة بخصوص المدير الفني الحالي سوف يتحدد في الموعد المشار إليه، وبما يخدم مصلحة النادي ويحافظ على مسيرة الفريق محليًّا وقاريًّا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة