اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

شاهد تعليق قناه الأهلي بعد رحيل كارتيرون عن تدريب الزمالك .. كل شئ مدبر والسبب مرتضى منصور ! – فيديو

علقت قناه النادي الأهلي على خبر رحيل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون عن تدريب نادي الزمالك بشكل مفاجئ.

وقال هاني رمزي مقدم برنامج ” البيت الكبير ” عبر شاشه قناه الأهلي ان مجلس إدارة نادي الزمالك تفاجئ بطلب كارتيرون بفسخ عقده مع الزمالك والرحيل عن تدريب الفريق في هذا التوقيت الصعب.

وتابع هاني رمزي : الزمالك قدم اكثر من حل وسيناريو للفرنسي لاستكمال مهمته مع نادي الزمالك ولكن الاخير رفض كل الحلول.

وواصل هاني رمزي : هناك شئ غامض وخصوصا ان الفرنسي كارتيرون كان حاضرا بقيمه الشرط الجزائي بالكامل ودفعها لنادي الزمالك وذلك يؤكد ان الموضوع مخطط له ولم يكن بين يوم والاخر.

وأكمل هاني رمزي : الزمالك طلب من كارتيرون البقاء حتى نهايه دوري ابطال افريقيا ثم الرحيل بدون الشرط الجزائي لكن الاخير رفض الامر وأصر على فسخ تعاقده.

وهاجم هاني رمزي المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وحمله مسؤوليه رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن تدريب نادي الزمالك.

وقال هاني رمزي : السمعه التي تخرج عن نادي الزمالك مع المدربيين الاجانب خلال السنوات الاخيرة هي السبب في كل هذه المشاكل الان.

واضاف : من غير المعقول ان يكون هناك مدرب حاصل على بطوله ويتم طرده بعدها ويخرج من الباب الصغير , الجميع اصبح يعلم تعامل ادارة الزمالك السئ مع المدربين ولذلك كارتيرون تعامل مع الادارة بنفس الاسلوب.

واختتم هاني رمزي حديثه : انه هناك امور تردد بقوه ان الفرنسي كارتيرون قدم له عرض ضخم من نادي خليجي وسيتضح ذلك بصورة قويه خلال الايام المقبله.

شاهد :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة