اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

شاهد رد فعل الاعلام السعودي بعد خسارة التعاون المذله بسداسيه وتعليقهم على فرحه جمهور الزمالك – فيديو

سخر الاعلام السعودي بعد خسارة التعاون المذله امام الشارقه الاماراتي بسداسيه نظيفه في الجوله الخامسه من دوري ابطال اسيا من دور المجموعات تحت قياده الهارب باتريس كارتيرون.

وقال الاعلامي وليد فراج : تحدثت مع الاعلامين المصريين لابلغهم بخسارة التعاون ” بنص درزن ” قالوا لي مصر كلها شاهدت المباراه والجميع سعيد بخسارة التعاون وفضيحه كارتيرون.

وتابع وليد فراج : ان رئيس نادي الزمالك اليوم صدر قرار بحقه من الاتحاد المصري لكرة القدم بايقافه 6 مباريات فخسر التعاون 6-0 بفضيحه امام الشارقه الامارتي.

وقال ضيف برنامج الدوري مع وليد : بدايه غير جيده للفرنسي باتريس كارتيرون مع التعاون السعودي وعناد رهيب في التشكيل والخسارة مذله لا تغتفر.

شاهد :-

وخسر نادي التعاون السعودي بقيادة الهارب الفرنسي باتريس كارتيرون، بنتيجة مذلة أمام الشارقة الإماراتى بسداسية نظيفة في دور المجموعات من دوري أبطال أسيا فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين.

وكان التعاون السعودي قد تعاقد مع كارتيرون بعد هروبه من قبل تدريب نادى الزمالك بشكل مفاجئ حيث قام بفسخ تعاقده من طرف واحد مع إدارة الزمالك.

وكان التعاون قد أمام برسبوليس الإيراني بهدف دون رد في أول مباراة تحت قيادة كارتيرون، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

وتعد هذه الهزيمة أكبر خسارة في تاريخ نادي التعاون السعودي، كما أنها تعد المرة الأولى التى ينجح فيها فريق إماراتي تسجيل هذا العدد من الأهداف في فريق سعودي.

ومن المقرر أن يختتم التعاون دور المجموعات بملاقاة الدحيل القطري يوم 24 سبتمبر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة