اخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد طارق يحيي يفتح النار على ياسر ريان على الهواء .. انت بتهجص وابنك تجاوز في حقنا – فيديو

هاجم كابتن طارق يحيى ياسر ريان نجم النادي الأهلي بعد تصريحات الاخير ضده والاشارة انه يبحث عن التريند ويقول كلام غير صحيح.

وقال طارق يحيي : “أنا راجل متربي وبقول واقعة حصلت” وياسر ريان يقول أني أبحث عن التريند “تريند ايه ياعم ياسر انت بتهجص تريند ايه ياعم الحاج”.

وواصل طارق يحيي : أحمد ياسر تلفظ ضد نادي الزمالك وليس ضدي أما من تجاوز في حقي هو اسلام محارب وقد وجه لي كلمات أثناء وقوفي على الخط.

واضاف طارق يحيي : ليس من المنطقي ان أتصل بوالده وأقول له ابنك تجاوز في حقي فنحن لسنا في مدرسة.

وتابع طارق يحيي : انا اتحدث على واقعه حدثت امامي , كلام اسلام محارب خرم ودني وقولت اتمنى نادر شوقي وحسام غالي معاقبه اللاعبين انا لا اكدب ولا ابحث على تريند.

شاهد :-

ودافع ياسر ريان عن نجله أحمد لاعب فريق الجونة عن هجوم طارق يحيى المدير الفني لنادي الزمالك عليه بإدعاء أنه قد قام بأهانته عقب مباراة الأبيض ضد الجونة.

وقال ريان الأب لقناة أون تايم سبورتس: تحدثت مع نجلي أحمد عقب كلمات طارق يحيى ونفى لي أنه قد احتك معه أو تلفظ بأي شيء ضده بل أنه لم يلقاه من الأساس ولم يفعل سوى أنه تحدث عقب المباراة مع زملائه كعادة كل مباراة.

وأضاف: “انت عارف كابتن طارق بيحب يعمل تريند وهو سيترك تدريب الزمالك” أنا واثق من كلمات نجلي ولو حدث شيء كنت سأتصل بالكابتن طارق لأعتذر له وأنا ابني أحمد تربية النادي الأهلي ويعلم الصواب من الخطأ.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة