اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

عمرو الجنايني يعلق لأول مرة على ازمه مباراه القمه والاصرار على عدم تأجيلها والاسباب – فيديو

كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن كواليس لقاء الدور الأول بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات بطولة الدوري.

وقال عمرو الجنايني في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس في برنامج ملعب أون تايم مع الإعلامي أحمد شوبير: “راضي عن قراري وحصلنا على موافقة الأمن بخوض اللقاء و 4 أيام كان وقت كافي لخوض اللقاء بعد لقاء السوبر”.

وأكمل رئيس اللجنة الخماسية: “أمتلك كافة المستندات التي تؤكد صحة موقفي، ومن حق أي شخص أو جهة أن تتقدم بشكوى وأنا امتلك الدلائل والمستندات التي تؤكد ذلك”.

شاهد :-

وقال عمرو الجنايني : كلنا سعداء كلجنه خماسيه منذ تولينا مهمه إدارة اتحاد الكرة المصري وجئنا لتطبيق اللوائح والقانون وتنظيم كرة القدم في مصر بعيدا عن المجاملات والفساد.

وأضاف عمرو الجنايني : كل قرارات اللجنه تمت وفقا للقوانين واللوائح دون اي اعتبارات اخرى , ومنذ تولينا المسؤوليه قررنا انه لا وجود لمجاملات او فساد ولا نخاف من اي حد.

وواصل : نثق في كل قرارتنا ولم نهتز في مواجهه احد او الهجوم ضدنا من اي حد لاننا نراعي ضميرنا وحصلنا على موافقه فيفا بخصوص لجنه الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم.

واختتم الجنايني : لن نخضع للضغوط من اي مسؤول أو نادي في مصر , نتعامل مع الجميع وفق اللائحه واسس وضوابط تدير الرياضه في مصر ولا نتعامل بالاهواء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة