اخبار الزمالك

كارتيرون يجيب: هل يعتمد على سياسة التدوير في مركز حراسة المرمى؟

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى لنادى الزمالك أن الفريق يملك 4 حراس على مستوى عالى، مؤكدًا أنه لن يستجيب لضغوط السوشيال ميديا فى اتخاذ قراراته الهامة.

وفى المؤتمر الصحفى للقاء الزمالك والانتاج الحربي أجاب “كارتيرون” عن سؤال هل يعتمد على سياسة التدوير في مركز حراسة المرمى .. أم هناك ترتيب بين جنش وأبو جبل وعواد؟”

وقال “كارتيرون” : “الزمالك هو النادي الوحيد في أفريقيا هو الذي يمتلك ٤ حراس مرمى، و اعلم الضغط الذي اتعرض له من السوشيال ميديا لكن ادفع بكل العناصر منهم في الوقت المناسب”

وأضاف:” يوجد على السوشيال ميديا في ضغط كبير و عايزين يأثروا على رأيي ، لكن انا مش هاغير رأيي ، وعندنا حراس على اعلي مستوي ، و لم استقر على حارس الزمالك في افريقيا حتى الان”

خاص| زمالك نيوز| التفاصيل الكاملة لإشاعه امتناع أبو جبل عن خوض تدريبات الإحماء – صور

وفي سياق متصل كانت هناك حالة من الجدل أثارتها بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، كان بطلها محمد أبوجبل حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، والتى تحدثت عن امتناع اللاعب عن المشاركة فى عملية إحماء اللاعبين قبل انطلاق مباراة الفارس الأبيض أمام الإنتاج الحربي.

وكشف “زمالك نيوز” حقيقه ماحدث كاملا حيث اكد مراسل الموقع أن اللاعب لم يمتنع عن المشاركة فى عملية الإحماء كما أدعى البعض، وأن قرار عدم مشاركتة مع الحارس الأساسي للفريق “جنش” جاء بناءًا على قرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة