اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

مجدي عبدالغني يهاجم ميدو على الهواء .. لو عايز تكمل في الأعلام ” اتحرى الدقه ” – فيديو

انتقد مجدي عبد الغني، رئيس جمعية اللاعبين المحترفين في مصر، احمد حسام ميدو بسبب حديث الاخير عن التقاعس عن دعم مؤمن زكريا نجم الأهلي في ظل أزمته الصحية.

وتحدث أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق عن تقاعس جمعية اللاعبين المحترفين في التعامل مع الأزمة الصحية لمؤمن زكريا.

وأكد عبد الغني عبر شاشه قناه ” TEN ” أن جمعية اللاعبين المحترفين في مصر كانت أول جهة تتحرك لدعم الأندية واللاعبين موضحاً أن أحمد حسام ميدو أثار الجدل عبر برنامجه التليفزيوني دون تحري الدقة.

وأشار عبد الغني إلى أن جمعية اللاعبين لم تتوقف عن تقديم الدعم المعنوي لمؤمن زكريا وهو أهم ما يحتاج له اللاعب منذ الإعلان عن أزمته الصحية، وتابعت باهتمام كافة التحركات من جانب إدارة النادي الأهلي ووزارة الشباب والرياضة والمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، لدعم اللاعب مالياً والإشراف على علاجه في المرحلة المقبلة.

وأضاف: “جمعية اللاعبين تنتظر فقط أن يحسم الموقف العلاجي للاعب، لو تم الإشارة إلى عملية جراحية مثلاً أو إجراء خطوة أخرى، للتواجد مالياً وتقديم ما يحتاج له مؤمن فورا، وهو أمر غير واضح المعالم ولم يعلن عنه سواء من جانب اللاعب أو النادي الأهلي وبالتالي لا يخرج دعما ماليا للاعب بشكل صريح”.

وتابع: “عدم متابعة نشاط الجمعية أمر واضح وخيم على تصريحات ميدو، فهو لا يعلم أن الجمعية كانت أول جهة تحركت لدعم الأندية كافة في دوريات القسم الثاني والثالث والرابع ماليا تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة وساهمت في حل الكثير من المشكلات وممارسة دورها المجتمعي عندما توقف النشاط بسبب فيروس كورونا، بخلاف المساهمة مالياً في إجراء لاعبين لعمليات جراحية كبيرة بمجرد حسم الأمر طبياً لأي لاعب مصاب”.

واختتم مجدي عبدالغني حديثه اذا كان ميدو يريد الاتجاه الي الاعلام فعليه ” تحري الدقه ” ولا افهم لماذا ترك التدريب ؟.

شاهد :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!