اخبار الزمالك

مرتضى منصور: لن أستجيب لأي استفزازات… ربنا هداني وبصلي الفجر حاضر

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن اتحاد الكرة استحوذ على الأموال التي أرسلها الاتحاد الإفريقي لنادى الزمالك ومنها مكافأة بطولة كأس الكونفدرالية التى حصل عليها الزمالك العام الماضى، مؤكدًا أنه لن يدفع الغرامة التى قررها الاتحاد عليه.

وكانت لجنة الانضباط قد قررت تغريم مرتضى منصور بمبلغ 100 ألف جنيه بسبب تصريحات ضد مسئولى اتحاد الكرة.

وقال “مرتضى” : ” اتحاد الافريقي أرسل 9 مليون جنية للزمالك خدهم مرضيش وده الزملكاوي الجميل العظيم، ثروتك تقدر بمليارات، ولم يساند الزمالك أبداً او دعمه، كل ما يفعله بوست على الفيس مثل الصغار الزملكاوية ”

وأضاف فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” : ” خالد عبد العزيز جبلنا النيابة وحسن صقر حل مجلس الزمالك محسوبين زملكاوية جتكم خيبة وقرف، لن أستجيب لأي استفزازات أنا ربنا هداني دلوقتي وبصلي الفجر حاضر ومبقتش احب اضرب حد”.

ووجه رئيس نادى الزمالك رسالة إلى الإعلامي أحمد شوبير قائلا : ” بقول لشوبير أبعد عن الزمالك وكفاية انك متساب بالتسجيلات اللي كلنا عارفينها، أحترم سنك انت داخل في الـ70 سنة، أبعد عن الزمالك، في ناس في البلد هدفها أنها تعمل فتنة ومنهم أحمد شوبير، أوعى تنسى لما واجهتك بأنك أخدت 6 مليون جنيه من تركي آل شيخ قلتلي دي عمولتي من صفقة صلاح محسن”.

وتابع: ” ملكش دعوة بالزمالك وخليك في حالك.. عندي كتير عندك وهديك نبذة صغيرة عنك ++(ذكر أسم عنوان) في إشارة منه لتردد شوبير على هذا المكان”

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!