اخبار الزمالك

مرتضى منصور : مدرب أجنبي للزمالك خلال أسبوع … وشروط معينة لاختياره

عرضت قناة نادى الزمالك الفيديو الذى جمع بين مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور و الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق، وذلك بعدما فاجأ كارتيرون الجميع برحيلة عن صفوف الفريق

ومن جانبه قال المستشار مرتضى منصور :سنقوم بتعيين جهاز فني مصري مؤقت، و سيسافر وفد عن النادي إلى أوروبا للبحث عن مدرب متميز لخلافة كارتيرون.. سنعقد جلسات مع عدة مدربين لمعرفة طموحاته وكيفية التفكير في قيادة فريق يليق بأسم نادي الزمالك، وسيصل إلى القاهرة خلال أسبوع”.

وأضاف :”الوفد سيسافر بداية من الغد لاختيار واحد من أفضل المدربين للتواجد مع الزمالك قبل بطولة دوري أفريقيا ويكون جاهز لحصد اللقب الإفريقي وهذا شرطنا في اختيار المدرب الجديد للزمالك”

وقال “كارتيرون: ” في البداية أشكر مرتضى منصور على العروض التي قدمتها لي، لكني لم أرحل عن النادي بسبب الأموال، شكراً على تلك الفترة وما قدمه لي مجلس الإدارة في هذه الفترة، كنت أفكر في قراري منذ فترة ولن أتراجع فيه”.

وأضاف خلال جلسته مع مجلس الزمالك : “الجماهير لديها خيبة أمل وأعلم ذلك جيداً، لكن قراري واختياري في هذه المرحلة لن يتغير، المجلس لم يقصر معي في شئ وكان دائماً يقف معي.. لكن قراري محسوم”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة