اخبار الزمالك

مرتضى منصور يؤكد: الخطيب غير موقفة قبل ساعات من اجتماع الكاف مع الأندية

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن البعض يسعى لإحداث فتنة بين صفوف جماهير الزمالك والأهلى، خلال الفترة الحالية من خلال استخدام وسائل الإعلام والصفحات المغرضة.

وقال “مرتضى” : ” امبابه اللي منها رمضان صبحي واسماعيل يوسف وحازم إمام، واي حد بيقل أدبه من الناحية التانية محدش بيرد إنما من الزمالك محدش ببسكت”

وأشار : ” احنا في علامات يوم القيامة والصادق بيكدب والكداب بيصدق رئيس النادي اللي بيحافظ عليكم بيشتم ويهان انما اللي بيلم الإرهابيين لا لما بنت تقل ادبها على منطقة ورئيس ناديها ماقلهاش عيب ولا رئيس الاتحاد الزملكاوى مقلهاش عيب”

وأضاف “مرتضى” فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” : “الخطيب يملك كتائب الكترونية وحين يتحدث مصطفى يونس أو مجدي عبد الغني أو محمد عمارة أو هشام حنفي يتم الهجوم عليهم، والخطيب يحركهم بكتائب الكترونية ومن يمس الخطيب يهاجموه ، هو المقدس بالنسبة لهم وحسن مصطفى يقول أنه قام بتوجيه الدعوة له بسبب أنه قدوة للشباب، يا نهار أسود ده أحنا مفضوحين بقالنا سنة من تركي آل شيخ بالحديث عن الخطيب والأهلي

وتابع: ” الخطيب قام بإجراء اتصالات مع أحمد أحمد لرغبته في التأجيل للبطولة الإفريقية من أجل عودة كل اللاعبين المصابين لفريقهم قبل مواجهة الوداد، ونقدم كل التقدير والإحترام للشعب المغربي ولا نقبل بأي مزايدة على علاقتنا بهم”

وواصل: “الاتحاد الإفريقي حدد موعد ووافقنا عليه رغم أن الزمالك يفتقد حازم إمام ومحمد عبد الشافي ومع ذلك تمسكنا بإقامة المباريات في موعدها لاحترامنا للمواعيد”

وتسائل رئيس الزمالك :” هل الأهلي يوافق على مساندة الوداد، ولا يقفون مع النادي المصري البورسعيدي يا خطيب؟ مفيش في قلبك رحمة وكنت مصمم على التأجيل للإستفادة من عودة المصابين”.

وأكمل:” الصحف المغربية والاتحاد المغربي لهم كل الاحترام والتقدير ، لكن تسريب خبر التأجيل قبل اجتماع الكاف وتحديد موعد مباراة الرجاء والوداد .. من المسئول عن تسريب الخبر؟ الأمر ليس طبيعي.. وما هو دور الزمالك أو الأهلي حينما كان القرار مُعلن قبل اجتماع الكاف؟”

وأتم:” على مسئوليتي قبل الإجتماع الخطيب كان يرفض التأجيل لكن بعد علمه بالمصابين وافق على التأجيل .. أين المبادئ؟”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة