اخبار الزمالك

مرتضى منصور يعلن تفاصيل تعاقد الزمالك مع باتشيكو لتولى قيادة الفريق

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن تفاصيل تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع البرتغالى باتشيكو المدير الفنى الجديد للزمالك، مشيرًا إلى أنه سيصل القاهرة قبل مباراة الفريق القادمة مع الجونة الأحد القادم.

وأشار إلى أن باتشيكو سيكون معه 3 مساعدين أجانب منهم محلل أداء بالإضافة إلى مدحت عبد الهادي، وأن مدة العقد ستكون لاستكمال الموسم الحالى وحتى 21 يوليو 2021 أو ينهاية الموسم تحسبًا لاستمرار مباريات الموسم.

وأضاف “مرتضى” فى الفيديو الذى نشرته قناة الزمالك أن تكلفة تعاقد النادى مع باتشيكو هى مليون و300 ألف يورو ، لافتا إلى أن المدير الفنى البرتغالى كان يطالب فى البداية بالحصول على 2 مليون يورو.

وقال “مرتضى” :” اللجنة المكلفة بإختيار المدير الفنى مكنتش بتنام، وكان معروض علينا أسماء كتيرة أولهم كان جروس، وفيريرا وباتشيكو، ودول كانوا أول ثلاث خيارات”

وأضاف خلال فيديو الذى نشرته قناة الزمالك :” جروس طلب انه يجي شهرين فقط، علشان ليه فلوس، واحنا رفضنا علشان عرفنا أنه مش جاى ياخد بطولة، وبعد كده كلمنا فيريرا و نشكره لأنه مدرب محترم جدًا وهو عرض انه يجي من أول الموسم علشان المساعدين بتوعه كانوا شغالين كل واحد فى حته”

وتابع:” معندناش رفاهية الوقت وكنا عاوزين مدرب يجى على طول، بعدها بدأنا نكلم كالديرون، ومدرب إيطالى شاب، وانتهت اللجنة أن إلى اختيار باتشيكو، لأنه الراجل ده بياخد بطولات”

وواصل:” عقدة يبدا يوم 25 الشهر الجاري، و هيتسلم قبل ماتش يوم الأحد مع الجونة، وعقدة بقية الموسم الحالى والموسم الجديد”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة