اخبار الزمالك

أمير مرتضى منصور يكشف لأول مرة خروج حازم امام من تشكيل مباراه الرجاء وموقف ساسي ومحمود علاء من مباراه العوده

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك موقف لاعبي نادي الزمالك في مباراه العوده بعد فوز الفريق على الرجاء المغربي في كازابلانكا بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

وقال أمير مرتضى منصور في مداخله هاتفيه من المغرب عبر قناه نادي الزمالك : أشكر جميع اللاعبين والجهاز الفني و مجلس الإدارة الذي وفر كل شئ و رغم الحرب التي يتعرض لها المستشار مرتضى منصور وإدارة النادي.

وأكد أمير مرتضى منصور : أن تألق أحمد سيد “زيزو” .. هو لاعب مهم وبمجهوده أجبر الجميع على احترامه ويركز في عمله وأصبح اضافة كبيرة للزمالك لكن ما وصل إليه من مستوى بسبب خامة اللاعبين المتواجدين في الفريق الذين سيساعدون أي لاعب على التألق والنجاح.. الفريق له دور في ظهور أي لاعب بشكل مميز وينسجم سريعاً مع الزمالك.

وتابع أمير : حازم إمام كان يستطيع المشاركة في المباراة لكن كان من الممكن أن يكون هناك خطر عليه، وأستقر الجهاز الفني على منحه راحة والدفع بأحمد عيد الذي أصبح اكتشاف والذي يحصل على خبرات عريضة من المشاركة في مباريات كبرى رغم صغر سنه.. حازم إمام ينصحه ويتحدث معه دائماً لمنحه التعليمات.

وعن موقف فرجاني ساسي قال امير مرتضى : لا نستطيع حسم موقفه الأن وسيتحدد موقفه بناءً على نتيجة المسحة الطبية، وإلى أخر لحظة كان يتمنى أن يشارك في مباراة الرجاء و نتابع حالته بشكل مستمر واللاعبين يدعمونه وأتابع حالته وإسماعيل يوسف أيضاً.

واختتم امير مرتضى منصور حديثه : محمود علاء قريب من اللحاق بمباراة العودة وسيخضع لفترة تأهيلية لتجهيزه، لكن حتى لو لم يشارك فالجميع قادر على تعويض غياب أي لاعب مثلما فعل عبد الغني لتعويض غياب محمود علاء أمام الرجاء.

close